الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الإمارات تواجه أستراليا وديا اليوم

الإمارات تواجه أستراليا وديا اليوم

دبي ـ ا.ف.ب: يلتقي المنتخب الاماراتي لكرة القدم مع نظيره الاسترالي اليوم في ابوظبي ضمن استعداداته للدفاع عن لقبه في كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها الرياض في نوفمبر المقبل وكأس اسيا 2015 باستراليا.
تخوض الامارات التي تلعب ايضا مع اوزبكستان في 14 الحالي المباراة وسط غيابات كثيرة بعدما انضم عمر عبد الرحمن صانع العاب العين ومدافع الاهلي وليد عباس لقائمة المصابين التي تضم ايضا ماجد حسن وقائد المنتخب اسماعيل مطر.
واستدعى المدرب مهدي علي تشكيلة من 23 لاعبا لخوض المباراتين الوديتين شهدت اختيار طارق احمد لاعب النصر للمرة الاولى بعد تألقه مع فريقه في الدوري وعودة راشد عيسى مهاجم العين بعد غياب استمر اكثر من سنة بسبب الاصابة.
كما عاد الى التشكيلة بعد غياب طويل سعيد الكثيري مهاجم الوصل صاحب اربعة اهداف خلال مشاركة المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية التي اختتمت مؤخرا في اينشيون الكورية الجنوبية.
وضمت القائمة علي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، خالد عيسى ومحمد احمد ومهند العنزي واسماعيل احمد ومحمد فوزي ومحمد عبد الرحمن وراشد عيسى (العين)، حمدان الكمالي (الوحدة)، عامر عبد الرحمن وحبوش صالح واحمد علي (بني ياس)، عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور واسماعيل الحمادي واحمد خليل وحبيب الفردان (الاهلي)، طارق احمد ومحمود خميس (النصر)، محمد يوسف (الشارقة) وسعيد الكثيري (الوصل).
من جهتها ، تستعد استراليا لكأس اسيا التي تستضيفها على ارضها في يناير المقبل، وهي ستخوض مباراة ودية ثانية مع قطر في 14 الحالي في الدوحة.
وكانت استراليا حققت فوزا مثيرا على السعودية 3-2 في لندن في 9 سبتمبر الماضي.
وشارك منتخب استراليا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف الماضي وخسر مبارياته الثلاث.

إلى الأعلى