الثلاثاء 30 مايو 2017 م - ٤ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / عبري أول المتأهلين للتصفيات النهائية بفوزه على النهضة برباعية

عبري أول المتأهلين للتصفيات النهائية بفوزه على النهضة برباعية

عبري ـ الوطن:
حقق عبري انتصارا كبيرا على نظيره النهضة 4/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب عبري ضمن الجولة الرابعة من دوري عام الناشئين للمجموعة (د). بدأت المباراة بأفضلية لعبري الذي سيطر على وسط الملعب بفضل التمريرات القصيرة بين لاعبيه وترجم أفضليته في الدقيقة 5 بهدف السبق من تمريرة رائعة من غيث البلوشي إلى المتألق طارق البلوشي انفرد بها بالحارس ليسكنها الشباك ليتقدم عبري بهدف السبق. بعد الهدف استمر عبري في ضغطه وتألقه من حيث التمريرات القصيرة وتناقل الكرات وتدوير الكرة من جهة إلى الأخرى فيما اعتمد النهضة على الكرات الثابتة التي شكلت خطورة على حارس عبري أبرزها كرة محمد البوسعيدي التي ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة التعادل ومن هجمة منظمة في الدقيقة 11 سجل عبري هدفه الثاني عن طريق مهاجمه قصي اليعقوبي أثر انفراده بالحارس.
بعد الهدف الثاني استمر عبري في فرض أسلوبه على المباراة وفي الدقيقة 25 وبعد اشتباك بين لاعبي الفريق طرد الحكم لاعب عبري غيث البلوشي ليكمل عبري المباراة بعشرة لاعبين ورغم الطرد استمر عبري في استحواذه على الكرة وينتهي الشوط الأول بتقدم عبري بهدفين. الشوط الثاني لم يأت بجديد سيطرة من عبري ودفاع من النهضة حتى الدقيقة 18 التي شهدت هدف عبري الثالث من كرة ملعوبة بطريقة جميلة لوب يسقطها مروان سعد لاعب عبري من خارج منطقة الجزاء فوق الحارس في شباك النهضة، بعدها بأربع دقائق ومن مجهود فردي لنجم المباراة طارق البلوشي يختتم عبري رباعيته بعد مراوغته لخط الدفاع والحارس مسكنا الكرة الشباك.
رغم الأهداف الأربعة لم ييأس النهضة في نهاية المباراة وبادل عبري الهجمات وتمكن من تقليص الفارق بهدف أحمد عوض البلوشي من كرة ثابتة أخطأ حارس عبري في تقديرها لتنتهي المباراة بنتيجة 4 /1 ضمن بها عبري الصعود الى التصفيات النهائية بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة.

إلى الأعلى