الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / اليوم .. وزارة الصحة تبدأ تشغيل مركز للاتصال مع الجمهور

اليوم .. وزارة الصحة تبدأ تشغيل مركز للاتصال مع الجمهور

للتواصل حول بعض الخدمات الصحية
تبدأ وزارة الصحة اليوم تشغيل مركز الاتصال التابع للوزارة والذي سيكون مبدئيا في مؤسسات الرعاية الصحية الأولية (المجمعات والمراكز الصحية) التابعة للمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط المنتشرة في ولايات المحافظة المختلفة إلى جانب مستشفى قريات وتهدف وزارة الصحة من إنشاء هذا المركز لتأسيس نقطة تواصل بين الوزارة والمجتمع ، فيما تتمثل رسالته في خدمة جميع المواطنين والمقيمين المستفيدين من خدمات وزارة الصحة باحترافية عالية.
وتتنوع خدمات مركز الاتصال ما بين : التوعية الصحية ، الرد على الاستفسارات ، تلقي الشكاوى والبلاغات من أفراد المجتمع أو منتسبي الوزارة وتحويلها لجهة الاختصاص ومتابعتها ، واستقبال المقترحات وتحويلها لجهة الاختصاص .
ويقوم مركز الاتصال بتلقي الشكاوى والبلاغات والمقترحات والاستفسارات ومراجعتها وتوثيقها والرد عليها أو تحويلها لجهة الاختصاص للتعامل معها من قبل موظفي جهات الاختصاص بوزارة الصحة وذلك فيما يخص أمور موظفي الوزارة أو الأمور الخاصة بالمواطنين والمقيمين من شكاوى وتثقيف صحي واستفسارات ومقترحات .
هذا ويبدأ المركز في استقبال الاتصالات على رقم الهاتف 24441999 يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء باستثناء ايام الأجازات الرسمية حيث سيباشر استقبال الاتصالات من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا . ويقوم باستقبال مكالمات المتصلين موظفون مدربون ومؤهلين للتعامل مع الاتصالات المختلفة وتصنيفها حسب نوع المكالمة والرد المباشر عليها او متابعتها والرد على أصحابها بعد التواصل مع المعنيين في الوزارة بشأنها للبت فيها .

إلى الأعلى