Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

“مسقط لتوزيع الكهرباء” توقع عقودا لتدعيم الشبكة بمحافظة مسقط

e2

بأكثر من 3 ملايين ريال عماني
وقعت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء ـ إحدى شركات مجموعة نماء ـ مؤخرا بمقرها الرئيسي بمرتفعات المطار على مجموعة من العقود بقيمة أكثر من 3 ملايين ريال عماني، وقد وقعها من جانب الشركة المهندس علاء بن حسن بن موسى الرئيس التنفيذي بالوكالة وعن المقاولين الرؤساء التنفيذيون للشركات التي أرسيت عليها المناقصات.
يقضي العقد الأول بتوسعة محطة سور آل حديد بولاية السيب سعة (20×2) ميجا فولت أمبير الى سعة (20×3) ميجا فولت أمبير بلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من سبعمائة ألف ريال عماني وتم إسنادها لشركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة.
أما العقد الثاني فاشتمل على إنشاء محطة بمرتفعات العامرات (4)، بلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من مليون ريال عماني بسعة (20×3) ميجا فولت أمبير وتم إسنادها لشركة غنتوت للنقليات والمقاولات العامة.
فيما يختص العقد الثالث بتوصيل كابلات جهد 33 فولت و11 فولت المرتبطة بتكبير محطة العوابي بولاية بوشر وبلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من خمسمائة ألف ريال عماني وتم إسنادها لشركة الفلاحي.
وسيساهم تنفيذ هذه المشاريع في رفع كفاءة الشبكة الرئيسية للكهرباء لمقابلة ارتفاع الأحمال، نظرا للتوسع السكاني المطرد في المناطق التي تغطيها هذه المحطات، وتعد هذه العقود ضمن حزمة أعمال تقوم بها الشركة لتدعيم شبكة الكهرباء في محافظة مسقط.


تاريخ النشر: 20 أغسطس,2019

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/345150

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014