الإثنين 23 سبتمبر 2019 م - ٢٣ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / حلقة عمل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية بصلالة
حلقة عمل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية بصلالة

حلقة عمل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية بصلالة

يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية خلال الفترة من 22 – 24 أغسطس الجاري حلقة عمل لأعضاء مجلس الإدارة بمحافظة ظفار ؛ حيث سيتم خلال الأيام الثلاثة لحلقة العمل استعراض ومناقشة العديد من المواضيع ذات الأهمية ضمن البرنامج الذي أعده مجلس الإدارة للمرحلة القادمة.
وسيقدم السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية تصوراً متكاملاً يتضمن خطة العمل للمرحلة القادمة وأبرز التحديات التي قد تواجهها , كما سيتم استعراض الهيكل التنظيمي والوظيفي للجنة، وكذلك استعراض التعديلات التي أجريت على النظام الأساسي واللوائح السارية والمعمول بها باللجنة.
هذا وسيعقد مجلس الإدارة اجتماعه الثالث لهذا العام يوم السبت 24 أغسطس بحضور كافة الأعضاء، حيث ستطرح عدة مواضيع أهمها مشروع البطل الأولمبي العماني ، وكذلك ما سيتم تنفيذه في فعالية اليوم الأولمبي مع مناقشة استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة في الدورات الرياضية القادمة من بينها دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى التي ستقام في شهر أكتوبر القادم بدولة قطر، ودورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون التي ستقام في دولة الكويت في الربع الاول من العام القادم ودورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين طوكيو 2020. والكثير من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

إلى الأعلى