السبت 19 أكتوبر 2019 م - ٢٠ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / برباعية نظيفة .. ظفار يدشن موسمه الكروي بلقب السوبر على حساب صور ويصل للقب (26) في مسيرته
برباعية نظيفة .. ظفار يدشن موسمه الكروي بلقب السوبر على حساب صور ويصل للقب (26) في مسيرته

برباعية نظيفة .. ظفار يدشن موسمه الكروي بلقب السوبر على حساب صور ويصل للقب (26) في مسيرته

دشن نادي ظفار بطل دوري عمانتل للموسم المنصرم 2018/2019م موسمه الكروي الجديد بتتويج مستحق للقب كأس السوبر العماني ، وذلك بعد أن ضرب بقوة في شباك صور بطل الكأس الغالية لذات الموسم بتسجيله رباعية نظيفة عل مدار شوطي المباراة التي جرت أحداثها مساء أمس الأول على ساحة مجمع الرستاق الرياضي الذي دشن رسميا بهذا اللقاء الجماهيري الذي شكلت فيه جماهير ظفار وصور لوحة فنية رائعة للغاية ساهمت في نجاح تلك الأمسية الحماسية وسط مشهد جميل للغاية .
سيطر ظفار على مجريات المباراة تماما ، فيما غاب صور كثيرا عن الساحة بعد أن شكل فارق الإمكانيات بين الطرفين علامة فارقة في تسيير المباراة من جانب واحد ، سجل أهداف ظفار كل من قاسم سعيد (25) والمحترف الكويتي طلال الجازع (38) والمنذر العلوي (82) ومعتز صالح (84) ، ليتوج بعدها ظفار باللقب (26) في مسيرته التاريخية الحافلة بالألقاب ليكون ذلك خير افتتاح لمسيرته القادمة في الموسم الجديد 2019/2020م .
تتويج وحضور
قام معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية راعي المناسبة بتتويج ظفار بلقب كأس السوبر والميداليات الذهبية ، فيما حصل نادي صور على الميداليات الفضية ، وقد شهدت أرضية الميدان احتفالية جميلة عبر إطلاق أشعة الليزر في مشهد جميل أسعد الحضور .
السفر للجزائر
ستغادر صبيحة السبت القادم بعثة نادي ظفار متجهة إلى الجزائر لمواجهة نادي مولودية الجزائر ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020م ، حيث سيلعب الفريق الأحمر لقاء الذهاب في الجزائر يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الحالي ، فيما سيلتقي منافسه في لقاء الإياب مساء الإثنين 30 من ذات الشهر بساحة مجمع صلالة بمحافظة ظفار .
الجدير بالذكر ، بأن ظفار بطل الدوري سيبدأ مبارياته بدوري عمانتل هذا الموسم بلقاء الكلاسيكو أمام نظيره نادي فنجاء مساء الثلاثاء القادم بساحة مجمع صلالة .

إلى الأعلى