الأحد 20 أكتوبر 2019 م - ٢١ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الغرفة”: حلقة متخصصة في التسويق ولقاء لصاحبات الأعمال
“الغرفة”: حلقة متخصصة في التسويق ولقاء لصاحبات الأعمال

“الغرفة”: حلقة متخصصة في التسويق ولقاء لصاحبات الأعمال

مسقط ـ الوطن:
عقدت لجنة صاحبات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة عمان اجتماعها الدوري لعام 2019 برئاسة المهندسة بهية الشعيبية رئيسة اللجنة وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط.
تطرق الاجتماع لمناقشة استكمال اللقاءات الدورية التي تنظمها لجنة صاحبات الأعمال والتي تأتي تحت عنوان “نحن ننجز” وتهدف اللجنة من خلالها إلى تعزيز دور رائدات الاعمال وإكسابهن المهارات اللازمة لإدارة المشاريع الخاصة بهن.
وتم الاتفاق على تنظيم حلقة عمل متخصصة في مهارات التسويق، على أن تعقد في فترتين مختلفتين وتستهدف المبتدئين والمتقدمين في مهارات التسويق.
وتطرق الإجتماع لمناقشة خطة اللجنة خلال الفترة القادمة وتحديد أهم الفعاليات التي تهدف اللجنة لتنظيمها ومنها تنظيم دورات تدريببة متخصصة لتشجيع المرأه العمانية للدخول في مجالات جديدة والتي تحتاجها السلطنة مثل قطاع التكنولوجيا والصناعات وغيرها، كما تم التطرق للإحتفال بيوم المرأة العماني الذي يصادف 17 اكتوبر من كل عام، والذي يتمثل في إقامة لقاء موسع لصاحبات الأعمال العمانيات بهدف التعارف وتبادل المعرفة والخبرات المختلفة وتوسيع مداركهن حول ريادة الأعمال.
كما تم مناقشة عقد لقاءات وزيارات للمحافظات الأخرى مثل محافظة مسندم وذلك لتلبية الدعوة ولتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة وفرص العمل المشترك، وتم مناقشة ووضع خطط مبدئية لمشاريع ومبادرات 2020.

إلى الأعلى