الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الإعلام يزور وكالة الأنباء الكويتية
وزير الإعلام يزور وكالة الأنباء الكويتية

وزير الإعلام يزور وكالة الأنباء الكويتية

الكويت ـ العمانية: قام معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام أمس بزيارة الى وكالة الأنباء الكويتية (كونا) في أطار مشاركة معاليه في أعمال الاجتماع الثاني والعشرين لأصحاب المعالي وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه دولة الكويت حاليا يرافقه الدكتور محمد بن مبارك العريمي المكلف بأعمال المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية وعدد من المسئولين بوزارة الإعلام.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله وكالة الأنباء الكويتية سعادة الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية وسعد العلي رئيس تحرير وكالة الانباء الكويتية وعدد من المسئولين في الوكالة.
وقد رحب سعادة الشيخ مبارك الصباح بمعالي الدكتور وزير الإعلام وأكد على متانة العلاقات بين وكالتي الأنباء العمانية والكويتية التي تأتي في اطار التعاون المشترك بين وكالات الانباء الخليجية واتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) في مجالات التبادل الاخباري بالإضافة الى مجالات التدريب في مركز (كونا).
واطلع معاليه خلال الزيارة على مختلف دوائر الوكالة وتعرف على طبيعة العمل لصحفي بها وعلى أنواع النشرات والخدمات التي تبثها الوكالة ونوعية الأنظمة الالكترونية المستخدمة.
بعد ذلك قام معالي الدكتور وزير الإعلام يرافقه سعادة الشيخ رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الكويتية بزيارة الى مركز (كونا) لتطوير القدرات الإعلامية التابع للوكالة حيث استمع خلال الزيارة من مدير المركز إلى نبذة عن المركز وبرامج التدريب المختلفة التي يقيمها لتطوير وقدرات الإعلاميين والإداريين العاملين في المجال الإعلامي .

إلى الأعلى