السبت 19 أكتوبر 2019 م - ٢٠ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الوطني للأعمال” يوقع عقد احتضان مؤسستي “رحلة العلم” و”منصة دوام”
“الوطني للأعمال” يوقع عقد احتضان مؤسستي “رحلة العلم” و”منصة دوام”

“الوطني للأعمال” يوقع عقد احتضان مؤسستي “رحلة العلم” و”منصة دوام”

وقع المركز الوطني للأعمال، التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” عقداً لاحتضان مؤسسة رحلة العلم، ومؤسسة منصة دوام، وذلك للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وتعمل مؤسسة رحلة العلم في القطاع السياحي وقطاع التدريب لتقديم أرقى الخدمات السياحية واستقطاب أفضل المدربين على مستوى الوطن العربي، كما أنها تتعامل مع عملائها من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة والذي يتيح للضيوف حجز المحاضرة التي يرغبون بها والنقل والسكن وغيرها من الرحلات والفعاليات الترفيهية.
وتعمل المؤسسة على تقديم خدمات سياحية مثل حجز الغرف الفندقية والسيارات والرحلات البحرية ورحلات المغامرات وإقامة الفعاليات للشركات والحكومات وتوفير المحاضرات وخدمات التدريب للشركات والحكومات والعملاء. أما منصة دوام فتجمع بين أصحاب الأعمال والباحثين عن العمل الجزئي، حيث بإمكان صاحب العمل أن يعرض الوظائف الشاغرة لديه في المنصة، ويقوم الباحث عن عمل جزئي بالبحث عن الوظائف المعروضة في المنصة، فالمستفيدون من منصة دوام هم أصحاب العمل والباحثون عن عمل؛ من خلال عرض الشواغر وإمكانية اختيار الكادر المناسب لهم، ومن ناحية الباحث عن عمل جزئي هي فرصة لزيادة دخله واستغلال أوقات الفراغ لكسب أو صقل المهارات والخبرات.

إلى الأعلى