Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثالث

omantel

عقد مجلس ادارة صندوق دعم الانشطة الرياضية اجتماعه الثالث امس برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس ادارة الصندوق وحضور اصحاب السعادة اعضاء مجلس الادارة.
ناقش المجلس عددا من الموضوعات المدرجة في جدول اعمال الاجتماع اهمها توصيات لجنة استثمار اموال الصندوق المرفوعة لمجلس الادارة ضمن محضر الاجتماع الثالث للجنة لعام 2019 حيث جاءت في مقدمة تلك التوصيات اعتماد موازنة الصندوق لعام 2020 والتي روعي فيها التوازن بين ايرادات الصندوق والتزاماته المالية السنوية المعتادة وخصوصا ما يتعلق بتحفيز الشباب المجيدين المحققين للانجازات الرياضية والشبابية .
كما ناقش مجلس ادارة الصندوق توصية اللجنة بشأن ايرادات الصندوق المختلفة متضمنة العائدات الاستثمارية وتأثرها بالوضع الاقتصادي الراهن وعدم الاستقرار المحتمل للسوق العالمي، كما اعتمد مجلس ادارة الصندوق توصية لجنة الاستثمار المتعلقة باختيار مدقق حسابات الصندوق للاعوام الثلاثة المقبلة وذلك من بين افضل مكاتب التدقيق الدولية المتواجدة في السلطنة.
وفيما يتصل بالاجراءات التي اتخذتها امانة السر في شأن تنفيذ قرار المجلس في اجتماعه الثاني لعام 2019 حول المتابعة الفنية مع فريق التصنيف الرياضي بالصندوق لبرامج اعداد الرياضيين المنتسبين لمركز المنتخبات الوطنية عن الفترة المنصرمة من هذا العام، فقد وجه المجلس بعد اطلاعه على التقرير بأهمية التركيز على اعداد اولئك اللاعبين وتهيئتهم لتحقيق افضل النتائج الرياضية على مستوى مشاركاتهم الخارجية.
من جانب اخر ناقش مجلس ادارة الصندوق التقرير المالي لحسابات الصندوق متضمنا الايرادات والمصروفات عن الفترة من شهر يناير لغاية اغسطس 2019 والتي تسير وفق الميزانية المعتمدة من مجلس الادارة لعام 2019.
جدير بالذكر ان مجلس ادارة الصندوق قد صادق على محضر اجتماعه الثاني المنعقد في شهر يونيو 2019 وتقرير متابعة تنفيذ قرارات المجلس اضافة الى عدد من التقارير الدورية المرفوعة اليه من امانة السر.


تاريخ النشر: 23 سبتمبر,2019

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/350886

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014