الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / المجلس البلدي بمحافظة الداخلية يستعرض المشاريع الخدمية بالمحافظة
المجلس البلدي بمحافظة الداخلية يستعرض المشاريع الخدمية بالمحافظة

المجلس البلدي بمحافظة الداخلية يستعرض المشاريع الخدمية بالمحافظة

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ الداخلية الاجتماع الثامن للمجلس البلدي بالمحافظة برئاسة هلال بن سعيد اليحيائي نائب رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة.
وقد ناقش المجلس العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعماله ومنها التصديق على محضر اجتماع المجلس السابق إضافة للبنود الأخرى والتي تنوعت في مضامينها واختصاصاتها ما بين مواضيع تخص المحافظة كطرح عام وبنود أخرى تخص ولايات المحافظة المختلفة .
كذلك اطلع أعضاء المجلس على الردود الواردة من دائرة شؤون المجالس البلدية في مواضيع متعددة منها المطالبة بإعادة تأهيل الطريق القديم بولاية بدبد وتحديد موقع لحديقة بولاية منح والمطالبة بإقامة جسر على ازدواجية الشارع العام (نزوى- بهلاء) والمطالبة برصف وإناره مخطط الساكبية وطريق الحاجر بولاية أدم وأعمال الإنارة ورصف الطريق الداخلي لحارة الوادي الشرقية بولاية نـزوى.
كما اطلع المجلس على الخطاب الوارد من مدير دائرة الإسكان بسمائل المتضمن عرض المخططات الإسكانية بولايتي سمائل وإزكي وقد اتخذ المجلس قرارا بإحالة المخططات إلى لجان البلدية بالولايات لإبداء الرأي فيها.
كما اطلع المجلس على الخطاب الوارد من سعادة الشيخ والي بدبد فيما يتعلق بمواضيع مختلفة والاطلاع على الخطاب الوارد من قبل لجنة شؤون البلدية بولاية بهلاء المتضمن الموافقة على اعتماد الموقع المخصص لمردم سوس بولاية بهلاء وقد ناقش المجلس الخطاب الوارد من قبل لجنة شئون البلدية بولاية نـزوى والمتضمن رصف طرق بعض قرى نيابة الجبل الأخضر بولاية نـزوى .

إلى الأعلى