الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام ناجح ومثير لسباق الهجن الفطايم بميدان المشرف بولاية المضيبي
ختام ناجح ومثير لسباق الهجن الفطايم بميدان المشرف بولاية المضيبي

ختام ناجح ومثير لسباق الهجن الفطايم بميدان المشرف بولاية المضيبي

شهد إقامة 16 شوطا
علي الوهيبي :سنواصل دعم رياضة الآباء والأجداد حتى تحافظ على وهجها ورونقها
كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي :
اختتم امس الاول فعاليات سباق الهجن الفطايم بميدان المشرف بولاية المضيبي ضمن الجائزة المقدمة من رجل الأعمال علي بن سالم بن الدهام الوهيبي والتي اشتملت على 16 شوطا خصصت لهن جائزة سيارة و هواتف نقالة ومبالغ نقدية ، حيث شهد السباق مشاركة واسعة من قبل ملاك الهجن من مختلف محافظات السلطنة .
وقد جاءت نتائج الاشواط كالتالي الشوط الاول بكار والذي خصصت له كأس+ مادة الزعفران حصلت على المركز الاول صلاله لمبخوت بن احمد المهري فيما حققت المركز الثاني سلهوده لخالد بن مبارك الوهيبي فيما كان المركز الثالث من نصيب الجنوبيه لراكان بن سالم الجحافي .
الشوط الثاني جعدان
وفي الشوط الثاني والذي كان جائزته درع + مادة الزعفران + سيارة افضل توقيت حصل على المركز الاول هداد لعبدالله بن حمد بن شطيط الجنيبي فيما كان المركز الثاني من نصيب الريم لمبارك سعيد الوهيبي فيما احتل مجلوع لحمد بن ناصر المهري المركز الثالث .
الشوط الثالث بكار
وفي الشوط الثالث وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصلت على المركز الاول هذبه لحمد بن مسلم الجحافي فيما حصلت على المركز الثاني رساله لمحمد بن غاسي الجنيبي واحتلت المركز الثالث غزوه لسعيد بن سالم الوهيبي .
الشوط الرابع جعدان
وفي الشوط الرابع والمخصص للجعدان وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصل على المركز الاول الذيب لناصر بن مبارك الوهيبي ، فيما حصل على المركز الثاني قاصد لسالم بن رغموش الجحافي وحصل على المركز الثالث رعد لحمود بن ناصر الحرسوسي .
الشوط الخامس بكار
وفي الشوط الخامس والمخصص للبكار وجائزته هاتف نقل + مادة الزعفران حصلت على المركز الاول دلما لمالكها احمد بن حمد بن شطيط الجنيبي فيما حصلت على المركز الثاني روايا لصالح بن حمد الجحافي وحصلت على المركز الثالث الشاهينيه لمحمد بن ناصر الدويكي .
الشوط السادس جعدان
وفي الشوط السادس والذي خصص للجعدان وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصل على المركز الاول مولع لشهاب بن حمد بن سعيد المغيري
فيما حصل على المركز الثاني السعدي لمبخوت بن احمد المهري وحصل على المركز الثالث شاهين لمالكه احمد بن ناصر بن سعيد الغفيلي .

الشوط السابع بكار
وفي الشوط السابع والمخصص للبكرا وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصلت على المركز الاول حشمه لمحمد بن حمد بن النخار الوهيبي وحصلت على المركز الثاني الشاهينيه لحمود بن علي بن نظيمه الوهيبي وحصلت على المركز الثالث جباره لمطر بن علي الغفيلي .
الشوط الثامن جعدان
وفي الشوط الثامن والمخصص للجعدان وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصل على المركز الاول زي لسالم بن حمد بن شطيط الجنيبي فيما كان المركز الثاني من نصيب الفاتن لشهاب بن احمد الجابري وحصل على المركز الثالث شاهين لحمدان بن حميد الحرسوسي .
الشوط التاسع بكار
وفي الشوط التاسع وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصلت على المركز الاول الشاهينيه لسالم بن رغموش الجحافي فيما كان المركز الثاني من نصيب الشاهينيه لناصر بن سعيد الحرسوسي وحققت المركز الثالث عاليه لمحمد بن عبدالله الوهيبي .
الشوط العاشر جعدان
وفي الشوط العاشر وجائزته هاتف نقال + مادة الزعفران حصل على المركز الاول مبلش لحمد بن مسلم بن مكتوم الجنيبي ، فيما كان المركز الثاني من نصيب شاهين لسالم بن رغموش الجحافي وحقق شاهين شاهين لمبخوت بن احمد المهري المركز الثالث .
الشوط الحادي عشر بكار
وفي الشوط الحادي عشر حصلت على المركز الاول سرابه لحمد بن مسلم بن مكتوم الجنيبي فيما حققت المركز الثاني حراسه لمالكها احمد بن سلطان الغفيلي
وحصلت الشاهينيه لعبدالله بن مبارك الحرسوسي على المركز الثالث .
الشوط الثاني عشر جعدان
وفي الشوط الثاني عشر حصل على المركز الاول الخمري لحمدان بن حميد الحرسوسي فيما كان المركز الثاني من نصيب شاهين لزاهر بن حمود الدويكي
ونال شاهين لمالكه احمد بن ناصر الغفيلي المركز الثالث .
الشوط الثالث عشر بكار
وفي الشووط الثالث عشر حصلت على المركز الاول نشبه لسعود بن سعيد الوهيبي فيما كان المركز الثاني من نصيب الشاهينيه لمحمد بن منصور الغفيلي
وحققت سلطانه لحمد بن ناصر المهري المركز الثالث .
الشوط الرابع عشر بكار
وفي الشوط الرابع عشر حصلت على المركز الاول نوادر لناصر بن سالم الدوحاني ، فيما حصلت ملامح لسعيد بن عبيد العويسي على المركز الثاني وحصلت سياسه لسالم بن سعيد الغفيلي على المركز الثالث .
الشوط الخامس عشر جعدان
وفي الشوط الخامس عشر حصل على المركز الاول مزعج لمنصور بن ناصر الزرعي وحصل على المركز الثاني جبار لصالح بن الغويسي الحرسوسي فيما كان المركز الثالث من نصيب البحر لسالم بن محمد الحرسوسي .
وفي ختام الاشواط قام مبارك بن عامر الحبسي راعي الحفل بتوزيع الجوائز على ملاك الهجن الفائزة وذلك بحضور علي بن سالم بن الدهام الوهيبي الداعم للسباق .
وفي تصريح له اكد علي بن سالم بن الدهام الوهيبي على ان تشجيع رياضة الاباء والاجداد ياتي ضمن الاولويات وبشكل مستمر حتى تبقى هذه الرياضة على وهجها ورونقها الزاهي .
واعلن بن الدهام عن اقامة هذا السباق بشكل سنوي بميدان المشرف بولاية المضيبي حيث رفعت جوائز الموسم القادم الى سيارتين وجوائز اضافية مغرية .
واكد المداهم على ان دعم الفئة العمرية لسن الفطايم يؤسس لمرحلة قادمة بعالم السباقات لذلك فان هذه الاعمار دائما ما تجد اهتماما خاصة من قبل شريحة كبيرة من الملاك والمضمرين .
وفي ختام حديثه توجه علي بن سالم الوهيبي بالشكر والتقدير لكافة اللجان المنظمة التي ساهمت في انجاح السباق كما توجه بالشكر والتقدير لكل من شارك بالسباق .

إلى الأعلى