الأحد 24 سبتمبر 2017 م - ٣ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “حديث العيون” معرض للمصور عزان المعمري في بيت الزبير .. غدا
“حديث العيون” معرض للمصور عزان المعمري في بيت الزبير .. غدا

“حديث العيون” معرض للمصور عزان المعمري في بيت الزبير .. غدا

يوثق لحظات تعكس ملامح العيون من الصمت والتأمل والشوق
مسقط ـ (الوطن):
يفتتح في بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير معرض “حديث العيون” للمصور عزان المعمري وذلك مساء غد الإثنين، حيث يعرض المصور عزان المعمري تجربته الأولى في أول معرض له والذي يحمل عنوان “حديث العيون” الذي يوثق من خلاله لحظات تعكس فيها العيون ملامح من الصمت والتأمل والشوق بروح عمانية تظهر جماليات الحس العماني في الوجوه والزي والبيئة التي تعكسها عدسة المصور عزان المعمري، الذي يظهر جمال الوجه العماني في الصور التي يلطقتها من خلال اللحظات التي تتحدث فيها العيون عن مشاعر وأحاسيس تحكي لحظات مختلفة .
ويحتوي بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير على مساحة فنية، خصصت لإقامة حلقات عمل فنية ومساحة أخرى لعرض الأعمال الفنية الى جانب مكتبة تحمل بين طياتها عددا من الكتب المختصة بالفنون والثقافة. حيث تهدف هذه المساحة الى تشجيع الشباب العماني الموهوب ليعرض أعماله لأول مرة ، بهدف إطلاع المجتمع وزوار المكان على القدرات والمواهب التي يحملها الشباب العماني في كافة المجالات الفنية.
ويستمر معرض “حديث العيون” للمصور عزان المعمري، الى نهاية شهر نوفمبر القادم، في بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير، ويمكن زيارته خلال ساعات العمل ببيت الزبير من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحا إلى 6:00 مساء.

إلى الأعلى