الأحد 17 نوفمبر 2019 م - ٢٠ ربيع الاول ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الأولى / آمال تتخطى التتويج

آمال تتخطى التتويج

مع مشاركة البعثة العسكرية لقوات السلطان المسلحة في دورة الألعاب العسكرية والمقامة حاليا بمدينة يوهان بجمهورية الصين الشعبية تتعلق الآمال بالفرق المشاركة حتى تجد طريقها نحو منصات التتويج لكن هذه الآمال تتخطى التتويج في البطولة إلى صناعة أبطال رياضيين يشاركون باسم السلطنة في مختلف المحافل.
وخلال منافسات البطولة التي تستمر حتى 27 من أكتوبر الجاري حققت البعثة العسكرية لقوات السلطان المسلحة أداء مشرفا يؤهلها لمنصات التتويج حيث بدأ هذا الأداء بمنتخبنا العسكري لكرة القدم والذي يلتقي اليوم مع منتخب اليونان العسكري
وذلك في مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات وذلك بعد تحقيق منتخبنا لفوزه الثاني على نظيره منتخب مصر العسكري بهدف نظيف في ثاني مبارياته ليكون منتخبنا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.
كما يشارك فريق الرماية بقوات السلطان المسلحة بالفئتين (رجال ـ نساء) مستهلا مشواره برماية المسدس سريع 25 مترا (رجال) حيث نال رماتنا التأهل لأفضل 15 راميا من بين 43 دولة مشاركة ، ليتنافسوا اليوم على ميداليات المراكز الأولى.
كذلك يسعى فريق القفز الحر بعد أن أتم استعداداته التدريبية لتحقيق أفضل النتائج المشرفة والمراكز المتقدمة والتي سوف يتم الإعلان عنها في اليوم الختامي للدورة.
وبخلاف التنافس على منصات التتويج تهدف قوات السلطان المسلحة من خلال مشاركتها في هذه الدورة للمرة الثانية على التوالي إلى الارتقاء بالرياضة العسكرية في المشاركات المحلية والدولية بالإضافة إلى هدف أكبر يتمثل في دعم العلاقات والتقارب مع القوات المسلحة في مختلف دول العالم وتبادل الخبرات بين اللاعبين وصقل مهاراتهم الفنية والبدنية.
أما الطموح الأكبر فيتمثل في إيجاد آلية تعاون تستطيع من خلالها الرياضة العسكرية المساهمة في صناعة أبطال بمختلف الألعاب عبر احتضانها للعناصر وتأهيلها لتمثيل المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة في مختلف المحافل المحلية والدولية.

المحرر

إلى الأعلى