الخميس 21 نوفمبر 2019 م - ٢٤ ربيع الاول ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / (غِراس) فعالية لفريق سحابة خير التطوعي النسائي احتفاء بيوم الشجرة
(غِراس) فعالية لفريق سحابة خير التطوعي النسائي احتفاء بيوم الشجرة

(غِراس) فعالية لفريق سحابة خير التطوعي النسائي احتفاء بيوم الشجرة

مسقط ـ الوطن:
نظم مؤخراً فريق سحابة خير التطوعي النسائي فعالية توعوية بعنوان:(غِراس) وذلك احتفاءً بيوم الشجرة الذي يوافق ٣١ أكتوبر من كل عام، وجاءت الفعالية تحت شعار:(معاً نزرع عُمان) وذلك في مدرسة الروائع لتعليم الأساسي.
حوت الفعالية الكثير من الأنشطة المختلفة بمشاركة مجموعة من طلاب المدرسة، حيث بدأت بكلمة تحدثت خلالها بثينة بنت هلال العامرية ـ رئيسة الفريق عن أهمية هذا اليوم وضرورة الحرص والمحافظة على حدائق المدرسة وتوعية الأبناء الطلبة في ذلك، وكذلك تحدثت عن الدور الذي يقوم به الفريق بنشر التوعيات والفعاليات في المدارس الحكومية والخاصة، موجهة شكرها لإدارة المدرسة على تعاونها.
بعدها ألقت فايزة العامرية ـ عضوة بالفريق كلمة ترحيبية للطلاب، أعربت خلالها عن رأيها بالتوعية لأهمية الشجرة والمحافظة عليها، متطرقة الى فكرة وأهداف الفريق من خلال هذه الفعالية والمشاركات الدائمة في محافل وفعاليات المدرسة.
وشاركت مريم بنت سعيد الذخرية ـ عضوة بالفريق في طرح بعض الأسئلة والحوارات للطلاب المشاركين بطرق إبداعية زادت من تفاعلهم ورغبتهم بالتجربة والإسكتشاف.
كما تضمنت الفعالية أقساماً متنوعة مثل: قسم التطبيق الزراعي، حيث قام مجموعة من الأطفال بزراعة عدد من الشتلات الصغيرة والنباتات المختلفة في حديقة المدرسة، والقسم الآخر شمل الألعاب والمسابقات مع الشخصيات الكرتونية المصاحبة للفعالية بتقديم الزهراء بنت سالم المحروقية وشاركتها دينا بنت صالح الراشدية في تقديم بعض الإرشادات والتوعيات للطلاب أثناء الزراعة.
وقد أشادت المعلمة أميمة الغافرية ـ الأخصائية الاجتماعية بمدرسة الروائع لتعليم الأساسي بعمل الفريق شاكرة جهود الفريق المعطاءة في تقديم مثل هذه التوعيات للطلاب بطريقة منهجية ومثرية وكذلك الطلبة المشاركين في الفعالية.

إلى الأعلى