الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م - ١٦ ربيع الاول ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / جمعية الصحفيين تشيد بتغطية وسائل الاعلام لانتخابات الشورى

جمعية الصحفيين تشيد بتغطية وسائل الاعلام لانتخابات الشورى

أشادت جمعية الصحفيين العمانية بمستوى أداء كافة الوسائل الإعلامية المحلية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة على مستوى كافة الولايات والمحافظات يوم ٢٧ من الشهر الماضي، وأيضاً انتخابات الرئيس والنائبين له وذلك يوم الأحد من الاسبوع الماضي.
حيث ساهمت في إنجاح العملية الانتخابيه وإيصال الخبر والصورة بمصداقية ومهنية عالية لكافة المواطنين والمتابعين من خارج السلطنة من خلال الكوادر الاعلامية المؤهلة التي توزعت على مختلف المراكز الانتخابية لمتابعة الانتخابات التي امتدت لساعات متأخرة من اليوم التالي دون كلل أو ملل ملبين واجبهم الوطني الذي عاهدوا به أنفسهم لخدمة بلدهم في هذا العهد الزاهر لباني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والذي أولى رعايته واهتمامه بأبنائه الصحفيين والاعلاميين.
وأعربت جمعية الصحفيين العمانية في بيان لها بمناسبة نجاح انتخابات مجلس الشورى الذي حظي باهتمام واسع من مختلف وسائل الإعلام العالمية عن اعتزازها وفخرها بالمساهمة والمشاركة في انجاح هذه الملحمة الوطنية من خلال الاستعداد المبكر الذي تم بالتعاون مع اللجنة الاعلامية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى وذلك بتنفيذ دورات تدريبية متخصصة لتأهيل وتدريب كافة أعضائها حول التغطيات الاعلامية للانتخابات اقيمت في محافظات البريمي ومسندم وظفار ومسقط ومن خلال محاضرين أكفاء ساهموا في التدريب والتأهيل وإيصال كافة المعلومات والخبرات اللازمة للمتدربين ليؤدوا عملهم بإتقان.
كما حظيت هذه التغطيات بإشادة من مختلف الوسائل الاعلاميه الخارجية التي تم تزويدها ومدها بالمعلومات وبالصور والمواد الاعلامية لنشرها في وسائلهم الاعلامية.
وأشادت الجمعية بتعاون اللجنة الاعلامية لانتخابات اعضاء مجلس الشورى ورئيسها سعادة ناصر بن سليمان السيباني وأعضائها، وكذا جهود المواطنين ومكاتب اصحاب السعاده المحافظين والولاة لتسهيل عمل الصحفيين والمراسلين الصحفيين وتذليل كافة الصعاب لأداء واجبهم الوطني.
وبهذه المناسبة الوطنيه تجدد الجمعية من خلال أعضائها الصحفيين والاعلاميين ومختلف المؤسسات الإعلامية المحلية الولاء والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والسير خلف خطاه مستنيرين بحكمته الرشيدة.

إلى الأعلى