الجمعة 31 مارس 2017 م - ٢ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الاسماعيلي والجابري والمسروري يلتقون رئيسة البرلمان التنزاني
الاسماعيلي والجابري والمسروري يلتقون رئيسة البرلمان التنزاني

الاسماعيلي والجابري والمسروري يلتقون رئيسة البرلمان التنزاني

في إطار سلسلة الزيارات الرسمية التي تقوم بها حاليا معالي آنا ماكيندا رئيسة البرلمان التنزاني بجمهورية تنزانيا الاتحادية والوفد المرافق لها للسلطنة، واصلت معاليها عقد اللقاءات الرسمية مع كبار المسئولين في السلطنة في مختلف المجالات والقطاعات الحكومية والخاصة.
حيث التقت معالي الضيفة صباح امس معالي سالم بن ناصر الاسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات ومعالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وسعادة راشد بن سالم المسروري رئيس الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي بالسلطنة.
وقد تناولت تلك اللقاءات العديد من الموضوعات التي تهم الجانبين أبرزها بحث سبل التعاون المتاحة في الجوانب الاقتصادية والغذائية والصناعية، واستعراض العلاقات التجارية والشراكات الاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين.
كما تمت مناقشة أوجه التعاون المشتركة وتسليط الضوء بشكل خاص على الفرص الاستثمارية في جمهورية تنزانيا الاتحادية، بالإضافة إلى التركيز على موضوع فرص الاستثمار وحركة التجارة البينية خاصة فيما يتعلق بالأمن الغذائي والحيواني والتصنيع في شتى المجالات والتي من شأنها المساهمة في التنمية المستدامة للبلدين.

إلى الأعلى