الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تشلسي يضم المصري محمد صلاح
تشلسي يضم المصري محمد صلاح

تشلسي يضم المصري محمد صلاح

لندن ـ أ.ف.ب: اعلن نادي تشلسي ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن التوصل الى اتفاق لضم المهاجم المضري محمد صلاح من بال السويسري، مشيرا الى انه ينتظر توقيع اللاعب. وكتب النادي اللندني في بيان على موقعه في شبكة الانترنت “تشلسي يستطيع التأكيد انه تم التوصل الى اتفاق مع بال من اجل انتقال لاعب الوسط المهاجم محمد صلاح (21 عاما)”.
واضاف “قدومه متعلق بموافقته على الشروط الشخصية في عقده وفي تجاوزه للزيارة الطبية الروتينية”. واعجب مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو بالمهاجم المضري خلال مباراتي الفريقين ضمن دوري ابطال اوروبا حيث سجل هدفين في مرماه وبفضله فاز بال ذهابا 2-1 وايابا 1-صفر.
ومحمد صلاح هو ثالث لاعب ضمه تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية بعد البوركينابي برتران تراوريه من فيتيس ارنهم الهولندي، والصربي نيمانيا ماتيتش من بنفيكا البرتغالي، وسيكون على الارجح بديلا للاسباني خوان ماتا الذي تنازل عنه تشلسي لصالح مانشستر يونايتد.
ولم يقدم تشلسي توضيحات حول قيمة صفقة محمد صلاح (17 هدفا في 27 مباراة مع منتخب مصر) الذي كان يحظى باهتمام ليفربول، لكن تقارير افادت انها تقارب 10 ملايين جنيه اشترليني.
وبإمكان محمد صلاخ اذا وقع على العقد ان يبدأ اللعب مع فريقه الجديد الاحد في مواجهة ستوك سيتي في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انكلترا، لكنه لن يستطيع اللعب معه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ذهابا وايابا غلطة سراي التركي.

إلى الأعلى