الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انتصارلفيورنتينا وتوتنهام وتعادل اشبيلية وانتر وايفرتون وخسارة نابولى
انتصارلفيورنتينا وتوتنهام وتعادل اشبيلية وانتر وايفرتون وخسارة نابولى

انتصارلفيورنتينا وتوتنهام وتعادل اشبيلية وانتر وايفرتون وخسارة نابولى

نيقوسيا ـ ا.ف.ب: حقق فيورنتيا الايطالي فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه باوك اليوناني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليج) في كرة القدم.
وسجل البيروفي خوان مانويل فارجاس هداف المباراة الوحيد في الدقيقة 38.
ورفع فيورنتينا رصيده الى 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن جانجان الفرنسي الذي تعادل مع مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي سلبا.
وسقط اشبيلية الفرنسي حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ستاندار لياج البلجيكي في المجموعة السابعة.
وفشل انتر ميلان في المقابل في تحقيق فوزه الثالث بتعادله السلبي مع ضيفه سانت اتيان الفرنسي في المجموعة السادسة، بعد ان ان حقق فوزين على دنيبرو الاوكراني وقره باغ الاذربيجاني.
وفاجأ يونغ بويز السويسري ضيفه نابولي الايطالي بفوزه عليه بهدفين للفرنسي غييوم هوارو (52) وليوناردو بيرتوني (90+2) ضمن منافسات المجموعة التاسعة.
وتجمد رصيد الفريق الايطالي عند 6 نقاط من فوزين على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وسبارتا براغ التشيكي.
وفي المجموعة الاولى، حقق بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني فوزا كبيرا على ابولون القبرصي بخمسة اهداف نظيفة لابراهيما تراوري (11 و67) وبرانيمير هرغوتا (56) وباتريك هرمان (83) وثورغن هازارد (90).
ومثله فعل فياريال الاسباني بتغلبه على زيوريخ السويسري بأربعة اهداف لكاني (6) ولوشيانو فييتو (57) برونو سوريانو (60) وجيوفاني دوس سانتوس (78) مقابل هدف لماركو شوينباتشلر (43) ضمن المجموعة ذاتها.
وتغلب توتنهام الانكليزي على ضيفه استيراس تريبوليس اليوناني بخمسة اهداف لهاري كاين (13 و76 و81) والارجنتيني اريك لاميلا (30 و66) مقابل هدف لجيرونيمو باراليس (89) ضمن المجموعة الثالثة التي تغلب فيها ايضا بشيكتاش التركي على مضيفه بارتيزان بلغراد باربعة اهداف لفيلي كافلاك (18) وديمبا با (45) واوجوزان اوزيالوب (52) وغوكان توري (75).
كما فاز سلتيك الاسكتلندي على ضيفه استرا الروماني بهدفين لستيفان شيبوفيش (73) وستيفان يوهانسن (79) مقابل هدف لغابرييل ايناشي (81) في المجموعة الرابعة.
وتعادل ليل الفرنسي مع ايفرتون الانجليزي صفر-صفر، وخسر كراسنودار الروسي امام فولفسبورج الالماني بهدفين للسويدي اندرياس جرانكفيست (51 من ركلة جزاء) والبرازيلي واندرسون (86)، مقابل اربعة اهداف لجرانكفيست (37 خطأ في مرمى فريقه) والبلجيكي كيفن دي بروين (46 و80) والبرازيلي لويز جوستافو (73) في المجموعة الثامنة.

نتائج الجولة الثالثة
في ما يلي نتائج مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي في كرة القدم “يوروبا ليغ” والتي اقيمت امس الاول :

- المجموعة الاولى:
في مونشنجلادباخ، فاز بوروسيا مونشنغلادباخ على ابولون القبرصي بخمسة اهداف لابراهيما تراوري (11 و67) وبرانيمير هرغوتا (56) وباتريك هرمان (83) وثورجن هازارد (90).
في فياريال، فاز فياريال الاسباني على زيوريخ السويسري بأربعة اهداف لكاني (6) ولوشيانو فييتو (57) برونو سوريانو (60) وجيوفاني دوس سانتوس (78) مقابل هدف لماركو شوينباتشلر (43).

- المجموعة الثانية:
في بروج، تعادل كلوب بروج البلجيكي مع كوبنهاجن الدنماركي بهدف لفيكتور فاسكيز (90) مقابل هدف لدانييل امارتي (89).
في تورينو، فاز تورينو الايطالي على هلسنكي الفنلندي بهدفين لكريستيان مولينارو (35) واماوري (58).

- في المجموعة الثالثة:
في بلجراد، خسر بارتيزان بلغراد امام بشيكتاش التركي باربعة اهداف لفيلي كافلاك (18) وديمبا با (45) واوجوزان اوزيالوب (52) وجوكان توري (75)ز
في لندن، فاز توتنهام الانجليزي على استيراس تريبوليس اليوناني بخمسة اهداف لهاري كاين (13 و76 و81) والارجنتيني اريك لاميلا (30 و66) مقابل هدف لجيرونيمو باراليس (89).

- في المجموعة الرابعة:
في سالزبورج، فاز سالزبورج النمسوي على دينامو زغرب الكرواتي باربعة لالان (14 و45 و52) واندري سيلفا (49) مقابل هدفين لاريان اديمي (81) وانجيلو انريكيز (89).
في غلاسكو، فاز سلتيك الاسكتلندي على استرا الروماني بهدفين لستيفان شيبوفيش (73) وستيفان يوهانسن (79) مقابل هدف لغابرييل ايناشي (81).

- في المجموعة الخامسة:
في ايندهوفن، تعادل ايندهوفن الهولندي مع باناثينايكوس اليوناني بهدف لممفيس ديباي (43) مقابل هدف لاجاغون (87).
في استوريل، خسر استوريل البرتغالي امام دينامو موسكو الروسي بهدفين لالكسندر كوكورين (52) ويوري زيركوف (80) مقابل هدف ليوهان تافاريز (90).

- في المجموعة السادسة:
في ميلانو، تعادل انتر ميلان الايطالي مع سانت اتيان الفرنسي سلبا.
في دنيبرو، خسر دنيبرو الاوكراني امام قره باج الاذربيجاني بهدف لمواريم (21).

إلى الأعلى