السبت 14 ديسمبر 2019 م - ١٧ ربيع الثانيI ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / غدا.. انطلاق بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة لسباقات الهجن بالكويت
غدا.. انطلاق بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة لسباقات الهجن بالكويت

غدا.. انطلاق بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة لسباقات الهجن بالكويت

الهجن العمانية جاهزة ووصلت منذ أيام استعدادا للبطولة

هجن المنتخب العماني ستشارك حاملة اللون الأحمر على ظهورها

حمد الوهيبي: جاهزون للبطولة وسنعمل كفريق واحد لحصد إنجازات باسم السلطنة

كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي:
تنطلق بدولة الكويت الشقيقة غدا الاربعاء بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة لسباقات الهجن بمشاركة الهجن العمانية وكافة الهجن من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك وسط استعدادات من النادي الكويتي لسباقات الهجن حيث ستنطلق المنافسات بميدان الشهيد.
وقد بدأت امس الاول الاجتماعات الفنية لرؤساء وممثلي الاتحادات الخليجية للهجن من دول مجلس التعاون، حيث ناقشت الاجتماعات عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بالبطولة وتوزيع الاشواط وعمل اللجان المنبثقة من اللجان الرئيسية.
وكان وفد من الاتحاد العماني لسباقات الهجن برئاسة الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن قد وصل الى دولة الكويت للمشاركة في مراسم انعقاد البطولة.
كما بدأت امس عملية التشبيه والتسنين من قبل اللجان الخليجية المشتركة، حيث تم تشبيه الهجن وتثبيتها من قبل ملاكها ومضمريها حسب الاعمار، كما تم تسجيل الهجن التي ستشارك بالبطولة وتمثل دولها.
واكمل المضمرون وملاك الهجن العمانيون كافة استعداداتهم لخوض المنافسات، حيث وصلت الهجن العمانية الى دولة الكويت منذ ايام استعدادا للبطولة، وقد اجريت لها التمارين المناسبة وتهيئتها على اجواء ميدان الشهيد بدولة الكويت تمهيدا لخوض غمار المنافسة المتوقعة.
واكد المضمر العماني حمد بن محمد بن سالم الوهيبي ممثل السلطنة الدائم بالمحافل، اكتمال كافة الاستعدادات من قبل المضمرين العمانيين الذين سيشاركون بخيرة الهجن العمانية بالبطولة، معربا عن امله في تحقيق نتائج مشرفة في البطولة.
وقال الوهيبي: وصلت الهجن العمانية الى الكويت وميدان الشهيد تحديدا منذ ايام وهي على اتم الاستعداد للمنافسة، حيث ستحمل الهجن العمانية شعار باللون الاحمر الذي يرمز للهجن التي ستمثل السلطنة في المنافسات.
واضاف: ستشارك الهجن العمانية بجميع الاشواط بداية من سن الحجايج الى سن الحول والزمول، مشيرا الى ان معظم المضمرين العمانيين متواجدون بالبطولة للمشاركة والتنافس على المراكز الاولى حيث قدموا الى الكويت بافضل ما لديهم من الهجن.
واكد حمد بن محمد بن سالم الوهيبي على ان المشاركة في البطولات الخليجية للهجن تعتبر فخرا لكل مضمر حيث يكون المضمر فيها يمثل دولته وبلده ولا يمثل نفسه فقط ، لذلك سوف نعمل جميعا، على ان نشارك في الاشواط كفريق واحد ونساند بعضنا البعض وباذن الله سوف نحصد للسلطنة المزيد من الانجازات.

إلى الأعلى