الجمعة 6 ديسمبر 2019 م - ٩ ربيع الثانيI ١٤٤١ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “عُمان أفينيوز مول” يطلق أكبر مجمع سينمائي في السلطنة مع شركة السينما المكسيكية سينيبوليس
“عُمان أفينيوز مول” يطلق أكبر مجمع سينمائي في السلطنة مع شركة السينما المكسيكية سينيبوليس

“عُمان أفينيوز مول” يطلق أكبر مجمع سينمائي في السلطنة مع شركة السينما المكسيكية سينيبوليس

مع اكتمال المرحلة الثالثة من رحلة التطور الواسعة
مسقط ـ “الوطن”:
أعلن مؤخراً “عمان أفينيوز مول” الوجهة الابرز في السلطنة في مجال التسوق و المطاعم والترفيه، عن اكمال المرحلة الثالثة من خطة التطور الشاملة والوسعة النطاق التي أطلقتها في العام الماضي. وستكون وجهة الترفيه المتميزة دائماً علامة فارقة مع إطلاق سينيبوليس سينما، الافضل في مجال دور العرض السينمائي عالمياً بمقرها.
كجزء من الاحتفالات الكبرى التي تم تنظيمها لتكريم المرحلة الثالثة من رحلة التطور، وسيتم تنظيم احتفالات في “عُمان أفينيوز مول” على شكل كرنفال مع مجموعة متنوعة من الفنانين الذين يؤدون عروضهم في أنحاء مختلفة من المركز التجاري للزائرين. لتقديم تجربة مثيرة للمتسوقين، يخطط مركز التسوق تقديم الفنانة المشهورة ومغنية البوب والممثلة والشخصية التلفزيونية المسلية، مايا دياب، ومع تحقيق الرؤية واكتمال المرحلة الرابعة من خطة التطور، يقدم عُمان أفينيوز مول بالفعل أجواءً رائعة للفرح بشكل لا يصدق للعملاء وسبب (للاحتفال كل يوم).
وبهذه المناسبة قال جوجي جورج، المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة اللولو الدولية: كوننا وجهة متعددة الخدمات، كجزء من رحلة التطور هذه، نريد مواصلة الاستيلاء على قلوب الناس، من متعدد الأعراق، بتقديم اجواء نابضة بالحياة، وعدنا بتجديد على مراحل متعددة و الارتقاء لتحقيق تجربة تسوق و ترفيه و المطاعم المميزة، ويسرنا أن التطور الواسع النطاق الذي تم إنجازه حتى الآن يقدم بالفعل تجربة فريدة من نوعها للعملاء و لا مثيل لها في السلطنة.
وأضاف: نحاول باستمرار التطور من خلال إبقاء إصبعنا على نبض ما يطمح إليه الناس. يسعدنا أن رحلة التطور حتى الآن قد عززت الخبرات الإجمالية للمركز التجاري لتعكس بشكل أفضل روعتها وسحرها. سنستمر في تقديم انطباع رائع ونلتزم بتعزيز عروضنا لخلق تجربة ممتازة للزوار، وعلى الرغم من أن دور السينما سينيبوليس، سيقدم تجربة الأفلام الممتازة للزائرين، فإن التجديد والاندماج لمزيج البيع بالتجزئة سيمنح عملائنا الوصول إلى الاتجاهات العالمية من عالم الموضة، والمشروع المخطط له والمنتظر إنشاؤه سيجعل لهذه الوجهة مكانة عالمية باحتوائه على اماكن التسوق والمطاعم والمقاهي ومكاتب الخدمات والمساكن الممتازة وفندق أربع نجوم، مما يخلق تجربة حضارية جديدة تمامًا في مسقط.
ويضم سينيبوليس سينما في عُمان أفينيوز مول 14 شاشة و 1474 مقعداً تشمل قاعات كبار الشخصيات الفخمة وماكرو اكس ئي وجونيورز، وتعد السينما التي تبلغ مساحتها 4,396 مترا مربعا للضيوف تجربة حديثة، حيث تقدم السينما مزيجاً من المقاعد الجلدية الهزازة وقاعات مقاعد جلدية بالكامل وصوتاً متطوراً وتكنولوجيا عرض عالية الوضوح، ومساحة صالات أنيقة لتجمع مع الأصدقاء والعائلة ذات تصميم عصري.
تأسست سينيبوليس سينما في المكسيك في مدينة موريليا بولاية ميتشواكان في عام 1971، واليوم أصبحت في المرتبة الثالثة كأكبر دور سينما في العالم، حيث تدير 796 مجمع سينما و6241 شاشة وأكثر من 103801 مقعداً عبر 17 دولة حول العالم، ودخلت سينيبوليس، وهي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة للمكسيكيين، إلى الشرق الأوسط من خلال شراكة مع مجموعة التجارية المملوكة ملكية خاصة، مجموعة الطاير، التي تدير الشركات الرائدة التي تركز على الجودة في مختلف القطاعات بما في ذلك السيارات والتجزئة والعقارات والتشييد والرعاية الصحية، الخدمات اللوجستية، الهندسة والتصنيع.
وقال آشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس في الخليج العربي: تقدم شركة سينيبوليس إلى السلطنة تجاربها المعترف بها عالميًا، ونحن نعلم مدى حب المجتمع في مسقط للأفلام، وسوف ننتهز هذه الفرصة لتقديم تجربة سينما رائعة يمكن للجميع الاستمتاع بها. يعد إطلاق أول عرض فخم لسينيبوليس سينما في السلطنة علامة فارقة للعلامة التجارية، ويشرفنا أن نقدم عروضنا ذات المستوى العالمي إلى مسقط. نشكر مجموعة اللولو الدولية على منحنا هذه الفرصة الرائعة ونتطلع إلى توسيع شراكتنا معهم عبر مختلف المناطق الجغرافية التي نعمل معها.
في الوقت الحالي، يقدم عُمان أفينيوز مول مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة تمتد عبر 72000 متر مربع من المساحات المبنية على مساحة 154000 متر مربع، وتضم وجهة التسوق البارزة هذه مزيج رائع من تجارة التجزئة لا مثيل لها من قبل أي مركز تسوق آخر في السلطنة، ويقع عمان أفينيوز مول في قلب المدينة مع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، ويوفر تجربة منعشة للعملاء، ومن الملابس ذات العلامات التجارية إلى الأزياء والإكسسوارات، والمجوهرات إلى الهدايا الشخصية، والأجهزة الإلكترونية إلى خيارات الترفيه، والمطاعم متعددة المأكولات إلى المقاهي، يوفر عمان افنيوز مول تجربة تسوق و مطاعم وترفيه شاملة لجميع السكان المحليين والسياح على حد سواء.

إلى الأعلى