الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اختتام فعاليات دورة التسويق السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية
اختتام فعاليات دورة التسويق السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية

اختتام فعاليات دورة التسويق السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية

اختتمت مؤخرا بقاعة المحيط بوزارة الزراعة والثروة السمكية بالخوير فعاليات الدورة التدريبية في مجال التسويق السمكي والتي تنظمها وزارة الزراعة والثروة السمكية ممثلة في المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي والتي بدأت اعمالها الأحد الماضي.
وشهد اليوم الختامي للدورة جلسة علمية لمناقشة ومراجعة ما تم تناوله من محاور عن التسويق السمكي على مدى أيام انعقاد الدورة وبعدها تم توزيع الشهادات على المتدربين في الدورة.
وقد شارك في فعاليات الدورة 13 مختصا في التسويق السمكي من الوزارة والادارات والمديريات السمكية في المحافظات ومن الأسواق السمكية في الولايات.
وحاضر في الدورة التدريبية عدد من الخبراء من مركز الخدمات الاستشارية بجامعة نزوى.
وناقشت الدورة التدريبية أربعة محاور مرتبطة بالتسويق السمكي وهي مبادئ التسويق والسوق والتسويق السمكي في السلطنة والأسعار والعائدات وسلسلة العرض وسلسلة القيمة.
وتهدف هذه الدورة التدريبية الى نقل المهارات والخبرات اللازمة للمختصين في الأسواق السمكية وتعريفهم بالتطورات والمستجدات في مجال عملهم وتعريف المشاركين في الدورة التدريبية بمفهوم التسويق السمكي والمجالات والحلقات المختلفة المرتبطة بها بما يخدم عملية التسويق السمكي في السلطنة ويخدم المستفيدين من القطاع السمكي والمنتفعين من الأسواق السمكية.

إلى الأعلى