الجمعة 6 ديسمبر 2019 م - ٩ ربيع الثانيI ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد الخليجي يحتفل بتكريم خمس شخصيات رياضية خليجية بينهم محمد ربيع
الاتحاد الخليجي يحتفل بتكريم خمس شخصيات رياضية خليجية بينهم محمد ربيع

الاتحاد الخليجي يحتفل بتكريم خمس شخصيات رياضية خليجية بينهم محمد ربيع

احتفل الاتحاد الخليجي لكرة القدم بتكريم عدد من الشخصيات المتميزة في البطولات الخليجية مما كان له الاثر في تطور هذه البطولة وذلك في احتفالية جميلة أقيمت بحضور الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي وبحضور عدد من الشخصيات القيادية بالكرة الخليجية.
وشهد الحفل تكريم خمس شخصيات وهم لاعب المنتخب الوطني السابق ودفاع المنتخب محمد ربيع والراحل محمود صوفي نجم الكرة القطرية السابق، وعلي البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني ،وحسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي السابق وبشار عبد الله لاعب المنتخب الكويتي.
وبدأ الحفل باستعراض مسيرة الشخصيات الخمس المكرمة وفي مقدمتهم محمود صوفي وعرض بعض اللقاءات من الاهداف ومشاركاته في البطولات السابقة وبعدها عرض لمسيرة محمد ربيع لاعب المتنخب وبقية الشخصيات الاخرى المكرمة.
واعرب محمد ربيع لاعب المتنخب السابق عن سعادته بهذا التكريم وشكر الاتحاد الخليجي على هذه اللفتة الطيبة من خلال تكريم اللاعبين القدامى والشخصيات الخليجية والشكر للاتحاد العماني لكرة القدم على ترشيحهم لي لاكون ضمن المكرمين على هامش البطولة الخليجية في نسختها الحالية.
وقال جاسم الرميحي الامين العام للاتحاد الخليجي نقدم الشكر الى رئيس الاتحاد الخليجي وكذلك الى كل المسؤولين الذين حضروا هذه الاحتفالية وشاركوا في تكريم هذه الشخصيات المميزة التي كان لها الاثر الكبير في المساهمة في انجاح مسيرة هذه البطولة واشار بان الجميع يستحق التكريم من مثل بلاده ومنتخبه في هذه البطولة سواء كلاعب او اداري او اعلامي ومن ابرز الشروط والمعايير الواجب توفرها للشخصيات المكرمة ان يكون قد شارك في ثلاثة بطولات لكاس الخليج على اقل تقدير والحفل كان مبسطا والهدف منه هو تقدير ولمسة وفاء.
وقال الشيخ احمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم باننا سعداء بالمشاركة في هذه الاحتفالية الجميلة وكذلك سعداء بتكريم لاعب المنتخب بشار عبدالله احد نجوم الكرة الكويتية السابقين ونقدم الشكر الى الاتحاد الخليجي واللجنة المنظمة على الجهود المبذولة وهذا التكريم دافع للاجيال القادمة.
وأشاد سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لخليجي 24 بحفل تكريم الشخصيات المتميزة بكأس الخليج، وقال إنه كان حفلاً مبسطاً لكن حمل في داخله معاني كبيرة وكثيرة أهمها الوفاء والتقدير لشخصيات قدمت الكثير للكرة الخليجية وكأس الخليج، وأضاف: الشخصيات التي تم تكريمها تستحق التكريم وتستحق هذا الوفاء، حيث قدمت الكثير لبلادها في بطولات كأس الخليج سواء على المستوي الإداري أو على مستوى اللاعبين والنجوم. وأوضح أن التكريم معنوي في المقام الأول ، وفرصة لتقديم الشكر لكل من ساهم في استمرار وتطور كأس الخليج على مدار 50 عاماً. وثمن العراقي حسين سعيد احد نجوم الكرة العراقية اختياره ضمن الشخصيات المكرمة والمشاركة في هذه الاحتفالية الجميلة متمنيا ان يواصل المنتخب العراقي مشواره بنجاح في هذه البطولة وان يحصل على لقب هذه النسخة.

إلى الأعلى