الجمعة 14 أغسطس 2020 م - ٢٤ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / وكيل الصحة يرعى السباق الجبلي الأول للدراجات الهوائية بعبري
وكيل الصحة يرعى السباق الجبلي الأول للدراجات الهوائية بعبري

وكيل الصحة يرعى السباق الجبلي الأول للدراجات الهوائية بعبري

عبري – من سعيد الغافري وصلاح العبري :
نظم فريق الظاهرة للدراجات الهوائية بالتعاون مع اللجنة الصحية بولاية عبري فعاليات السباق الجبلي الأول للدراجات الهوائية لمختلف الأعمار بمسار الصقر الخاص بالفريق بولاية عبري.
رعى المناسبة سعادة الدكتور محمد بن سيف بن سلطان الحوسني وكيل وزارة الصحة للشئون الصحية، ويعد هذا السباق الاول للدراجات الهوائية الجبلية على مستوى محافظة الظاهرة، وشارك في السباق اكثر من سبعين متسابقا من مختلف محافظات وولايات السلطنة، وشمل السباق فئات الأطفال والناشئين والشباب والماستر، وتراوحت اعمار المشاركين ما بين اربع سنوات الى اثنين وخمسين سنة. وشهدت مجريات السباق تنافساً ملحوظاً بين المشاركين ورغبة في تحقيق نتائج ومراكز متقدمة. وجاءت نتائج مجريات السباق في فئة الناشئين وفئة العام بحصول المتسابق بدر المنظري على المركز الأول ، فيما حصل على المركز الأول لفئة الشباب المتسابق ابراهيم العلوي، وحصل على المركز الاول لفئة الكبار المتسابق منصور المحروقي.
وفي سباق الاطفال فئة ٩ إلى ١٣ سنة، حصل المعتز بن ناصر الصارخي على المركز الأول، وفي فئة ٤ الى ٨ سنوات حصل المتسابق محمود الصوافي على المركز الأول. وفي الختام قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى. وعلى هامش السباق قام سعادته بإفتتاح مسار الصقر الخاص بالفريق رسمياً.

إلى الأعلى