الإثنين 20 يناير 2020 م - ٢٤ جمادي الأولى١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / الزميلة زينب الزدجالية تفوز بالمركز الثالث بأفضل مقال بعنوان وعود وثقة مفرطة
الزميلة زينب الزدجالية تفوز بالمركز الثالث بأفضل مقال بعنوان وعود وثقة مفرطة

الزميلة زينب الزدجالية تفوز بالمركز الثالث بأفضل مقال بعنوان وعود وثقة مفرطة

في جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي
فازت الزميلة زينب الزدجالية بالقسم الرياضي بجائزة المركز الثالث الفئة ( البرونزية ) بأفضل عمود كزاوية فنية تنم عن دراية كاتبها وإلمامه وسيطرته على موضوع المقال وذلك ضمن مجموعة الجوائز التي أطلقها اﻻتحاد الخليجي للاعلام الرياضي على هامش بطولة الخليج في نسختها ٢٤ والتي اختتمت يوم أمس بالدوحة.
وجاء عنوان مقال الزميلة زينب الزدجالية (وعود وثقة مفرطة) والذي استعرضت خلاله الوعود التي قدمها مدرب المنتخب الوطني خلال المؤتمرات الصحفية وثقته المطلقة بالحصول على اللقب الثالث ومشوار المنتخب واستعراض ملف استضافة العراق للنسخة القادمة واﻻشتراطات والجوانب اﻻمنية وغيرها.
فقد حصلت الزدجالية على برونزية افضل عمود فيما حصل على المركز اﻻول في نفس الفئة الكاتب مطلق نصار من صحيفة الرأي الكويتية بعنوان مباراة وانتهت وحصل على المركز الثاني مقال الكاتب يوسف باسمبل من صحيفة الثورة اليمنية بعنوان سامي النعاش .. اسالك الرحيل.
وتم كذلك الاعلان عن مجموعة الجوائز اﻻخرى وهي جائزة التصوير الفوتوغرافي وحصل عليها صحيفة الشرق القطرية للمصور راجان وذهبت الفضية الى الجريدة الكويتية بتصوير عبدالرحمن علي والبرونزية ذهبت الى صحيفة استاد الدوحة القطرية تصوير فادي اﻻسعد وحصل المعلق العماني احمد الكعبي على جائزة افضل معلق شاب من قناة عمان الرياضية وحصل على افضل تطبيق على الهواتف تطبيق قنوات الكاس الرياضية فيما حصل على افضل معلق خالد الحدي من قنوات الكأس الرياضية وحصل افضل مقال يثير العاطفة في البطولة صحيفة استاد الدوحة لكاتبه ماجد الخليفة بعنوان بطولة الشعب الخليجي الواحد وحصل على الفضية صحيفة الراية القطرية مقال صفاء العبد بعنوان العراقي يلعب ويدقه على جرحة.. والبرونزية ذهبت لصحيفة الصباح العراقية بمقال كاظم الطائي لؤلؤة الخليج.

إلى الأعلى