الجمعة 17 يناير 2020 م - ٢١ جمادي الأولى١٤٤١ هـ
الرئيسية / الأولى / رسالة شفهية لجلالة السلطان من الرئيس البرازيلي
رسالة شفهية لجلالة السلطان من الرئيس البرازيلي

رسالة شفهية لجلالة السلطان من الرئيس البرازيلي

مسقط ـ العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس سعادة إدواردو بولسونارو نجل فخامة رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية ورئيس لجنة العلاقات الخارجية والدفاع الوطني بمجلس النواب في البرازيل ، حيث قام بنقل رسالة شفوية من فخامة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو إلى جلالة السلطان المعظم ، كما نقل تحيات فخامته والتمنيات الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى .. وتتعلق الرسالة بتعزيز سبل التعاون المشترك القائم بين السلطنة والبرازيل.
تناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز آفاق التعاون بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية والتقنيات العلمية وغيرها ، كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
ومن جانبه عبّر مبعوث فخامة الرئيس البرازيلي عن تقدير بلاده للدور البناء الذي تضطلع به السلطنة في علاقاتها الخارجية ومسيرة التنمية الشاملة، مشيداً بتجربة الشورى في السلطنة.
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نجل فخامة الرئيس البرازيلي نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ وتمنيات جلالته الطيبة لفخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية وللشعب البرازيلي الصديق اطراد التقدم والازدهار.
حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى.

إلى الأعلى