الخميس 6 أغسطس 2020 م - ١٦ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / (تنمية نفط عمان) توقع ست إتفاقيات لتمويل بناء ستة مجالس في كل من ثمريت ومقشن
(تنمية نفط عمان) توقع ست إتفاقيات لتمويل بناء ستة مجالس في كل من ثمريت ومقشن

(تنمية نفط عمان) توقع ست إتفاقيات لتمويل بناء ستة مجالس في كل من ثمريت ومقشن

بتكلفة إجمالية بلغت 450 ألف ريال عماني
صلالة ـ من أحمد أبو غنيمة:
وقعت شركة تنمية نفط عمان أمس الأول بقاعة الاجتماعات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على ست اتفاقيات (مذكرات تفاهم) لتمويل بناء ستة مجالس في كل من ولاية ثمريت وولاية مقشن، بتكلفة اجمالية بلغت أربعمائة وخمسين ألف ريال عماني.
ووقع الاتفاقية عن ولاية مقشن سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد والي مقشن، كما وقع الاتفاقية عن ولاية ثمريت سعادة الشيخ مسلم بن احمد الحضري والي ثمريت.
وعن شركة تنمية نفط عمان وقع الاتفاقيات المهندس عبد الامير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية بشركة تنمية نفط عمان بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي نائب محافظ ظفار.
حيث تقضي الاتفاقيات الثلاث الاولى (مذكرات التفاهم) على تمويل بناء ثلاث مجالس في ولاية ثمريت في كل من نيابة الشصر ونيابة بيثنه ومنطقة حكبيت بتكلفة تبلغ خمسة وسبعين ألف ريال عماني لكل مجلس.
بينما تقضي الاتفاقيات الثلاث الأخرى (مذكرات التفاهم) على تمويل بناء ثلاث مجالس في ولاية مقشن في كل من نيابة مندر الظبيان ونيابة المشاش ومنطقة المنادر بتكلفة تبلغ خمسة وسبعين ألف ريال عماني لكل مجلس.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الخدمة التي تقدمها الشركة للمجتمع في جانب المسؤولية الاجتماعية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية والمشروعات الاقتصادية التي تدعم تنمية المجتمع والانسان العماني على امتداد ربوع السلطنة وجهود الشركة في مجال الاستثمار الاجتماعي ورغبة من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار الذي يولي جل اهتمامه بعمليات التطوير والتحديث في كافة المجالات التنموية فقد تم التفاهم بين الطرفين على توقيع الاتفاقيات (المذكرات) وفقاً للإجراءات والاسس القانونية المعمول بها والمتعلقة بهذه المشاريع.
وأثنى سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار عقب التوقيع على خطة شركة تنمية نفط عمان التي ترتكز على بناء جسور التواصل بين افراد المجتمع الذي من شأنه أن يسود روح التعاون والتآخي بين مختلف شرائح المجتمع ومن ناحية أخرى إبراز الجانب الحضاري والعمراني في الولايات ونحن ممتنون لهذا الدور الذي تقوم به الشركة.
من جانبه قال المهندس عبدالأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان ان هذه الاتفاقيات تأتي في اطار الالتزام المستمر للشركة بدعم المجتمع، في مشاريع اجتماعية معينة تتسم بالاستدامة وتعود بالنفع والفائدة.

إلى الأعلى