الجمعة 14 أغسطس 2020 م - ٢٤ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / جامعة صحار تحتفل بتخريج الفوج الـ(18) من طلابها

جامعة صحار تحتفل بتخريج الفوج الـ(18) من طلابها

صحار ـ الوطن:
احتفلت جامعة صحار مؤخراً بتخريج الفوج الـ(18) من طلابها، حيث جاء الحفل الأول تحت رعاية معالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية.
وقد بلغ عدد الخريجين في الحفل الأول 698 خريجاً وخريجة، حيث بلغ عدد الخريجين من كلية الهندسة 327 خريجاً وخريجة، وكلية التربية والآداب 247 خريجاً وخريجة، فيما بلغ خريجو كلية الحاسوب وتقنية المعلومات 124 خريجاً وخريجة موزعين على درجات الماجستير والبكالوريوس ودبلوم التأهيل التربوي والدبلوم المتقدم والدبلوم.
كما جاء الحفل الثاني تحت رعاية معالي الدكتورة سعاد بنت محمد اللواتية وزيرة شؤون الفنون، وقد بلغ عدد الخريجين في الحفل الثاني 664 خريجاً وخريجة، منهم 341 خريجاً وخريجة من كلية إدارة الأعمال، و278 من كلية الدراسات اللغوية، و45 خريجاً وخريجة من كلية القانون، موزعين على درجات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتقدم والدبلوم، وقد بلغ إجمالي خريجي هذا الفوج 1362 خريجاً وخريجة.
وقد حضر الحفلين عدد من أصحاب السعادة والمكرمين وأعيان ولاية صحار وأولياء الأمور إضافة إلى اعضاء مجلسي الإدارة والأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، حيث أقيم الحفلين على مسرح الجامعة المفتوح بحرم الجامعة بصحار.
وقد ألقى البروفيسور باري وين رئيس الجامعة كلمته بهذه المناسبة تقدم فيها بالشكر الجزيل لمعالي راعي الحفل ولكافة الحضور على تلبيتهم الدعوة والمشاركة في الحفل، كما هنأ جميع الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم.

إلى الأعلى