الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / رجال الأعمال يبحثون فرص الاستثمار بين السلطنة والهند
رجال الأعمال يبحثون فرص الاستثمار بين السلطنة والهند

رجال الأعمال يبحثون فرص الاستثمار بين السلطنة والهند

■ نيودلهي ـ العمانية: عقد أمس بنيودلهي لقاء جمع رجال الأعمال العمانيين المشاركين باللقاء الترويجي لفرص الاستثمار للسلطنة وممثلين من الشركات الهندية باتحاد الصناعات الهندية. وتم خلال اللقاء التركيز على عدد من المواضيع المتعلقة بفرص الاستثمار في قطاع الطاقة النظيفة وإدارة المياه والتصنيع الغذائي وتطوير التكنولوجيا والمعارف.
واكد بنكاج كيجمي رئيس الجانب العماني في مجلس رجال الأعمال العماني الهندي المشترك ان السلطنة تمضي قدما في تنويع مصادر الدخل من خلال تطوير مشاريع البنى الاساسية وتقنية المعلومات وتطوير المهارات والمعارف. ودعا في كلمته الشركات الصناعية الهندية إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السلطنة خاصة في مجال التكنولوجيا ونقل المعرفة والمعارف وتطويرها مؤكدا على اهمية استمرار التعاون بين السلطنة وجمهورية الهند في مختلف المجالات.
وقال كوتي رئيس اتحاد الصناعات الهندية ان زيارة الوفد العماني حاليا للهند تأتي على قائمة اهتمامات الحكومة الهندية بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والاجتماعي بين البلدين الصديقين. واشار في كلمته الى عدد من المواضيع التي يمكن للجانبين التعاون فيها مستقبلا كالطاقة النظيفة وادارة المياه والنواحي المعرفة والتكنولوجية والاهتمام بتدريب رواد الاعمال العمانيين بالهند. حضر اللقاء معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس الوفد العماني وسعادة السفير الشيخ حمد بن سيف الرواحي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية الهند الصديقة وسعادة السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة. ■

إلى الأعلى