الثلاثاء 30 مايو 2017 م - ٤ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام البطولة الرياضية للضباط بسلاح الجو السلطاني العماني
ختام البطولة الرياضية للضباط بسلاح الجو السلطاني العماني

ختام البطولة الرياضية للضباط بسلاح الجو السلطاني العماني

اختتم سلاح الجو السلطاني العماني مساء أمس الاول بقاعدة غلا الجوية البطولة الرياضية للضباط من منتسبي السلاح تحت رعاية العميد الركن جوي ( مهندس) راشد بن حمد المطاعني مدير عام التعليم والثقافة العسكرية بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني . وقد تضمنت فعاليات البطولة على عدد من الأنشطة الرياضية في كرة القدم ، والكرة الطائرة وشد الحبل ،ولعبة الريشة ، والسباحة ، ودفع الجلة ، والإسكواش ، شارك فيها عدد من ضباط سلاح الجو السلطاني العماني .
وقد اشتمل الحفل الختامي على المباراة النهائية لكرة القدم ومسابقة شد الحبل، حيث تقابل في مباراة كرة القدم كل من فريقي ضباط قاعدتي غلا والمصنعة الجويتين وانتهت المباراة بفوز فريق ضباط قاعدة غلا الجوية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، أما في مسابقة شد الحبل فقد تقابل فريقا ضباط قاعدتي السيب وصلالة الجويتين وانتهت بفوز فريق ضباط قاعدة صلالة الجوية . وقد اتسمت البطولة بالندية والتنافس الشريف والروح الرياضية العالية .
وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم الكأس وتوزيع الجوائز على الضباط والفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة ، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي :
على المستوى الفردي في مسابقة الاسكواش أحرز الملازم جوي مبارك بن سعيد السيابي المركز الأول ، أما في مسابقة دفع الجلة فحقق النقيب جوي سعيد بن سالم المشايخي المركز الأول ،أما على مستوى الفرق ففي مسابقة كرة القدم حصلت قاعدة غلا الجوية على المركز الأول، وجاءت قاعدة المصنعة الجوية في المركز الثاني ،بينما أحرز ت قاعدة مصيرة الجوية المركز الثالث .
وفي مسابقة الكرة الطائرة حققت قاعدة غلا الجوية المركز الأول ، وجاءت قيادة السلاح في المركز الثاني ، في حين حصلت قاعدة السيب الجوية على المركز الثالث .
أما في مسابقة السباحة فقد تمكنت قاعدة مصيرة الجوية من الحصول على المركز الأول ،وجاءت قاعدة غلا الجوية في المركز الثاني ،بينما حلت قيادة السلاح في المركز الثالث .
وفي مسابقة شد الحبل استطاعت قاعدة صلالة الجوية إحراز المركز الأول ، وحققت قاعدة السيب الجوية المركز الثاني ، وجاءت قاعدة مصيرة الجوية في المركز الثالث ، أما على المستوى العام للبطولة فقد تمكنت قاعدة غلا الجوية من الحصول على المركز الأول وفوزها بكأس البطولة ، بينما جاءت قاعدة مصيرة الجوية في المركز الثاني، في حين حصلت قاعدة السيب الجوية على المركز الثالث .حضر المناسبة عدد من كبار الضباط ، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني .

إلى الأعلى