السبت 6 يونيو 2020 م - ١٤ شوال ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / العالم ينكس الأعلام حزنا على جلالة السلطان قابوس
العالم ينكس الأعلام حزنا على جلالة السلطان قابوس

العالم ينكس الأعلام حزنا على جلالة السلطان قابوس

مسقط ـ الوطن:
نكست العديد من دول العالم الشقيقة والصديقة والمنظمات الدولية أعلامها حدادا على المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور ـ رحمه الله ـ معبرين عن حزنهم العميق تجاه رحيله كقائد للأمة.
ونكست دولة الكويت أعلامها في جميع الدوائر الحكومية والمقار العمالية وتم تعطيل جميع الدوائر الحكومية لـ3 أيام، كما أعلنت مملكة البحرين تنكيس الأعلام خلالها بجميع الدوائر الرسمية داخل المملكة وسفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تنكيس الأعلام بجميع الدوائر الرسمية داخل الدولة وسفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج، كما أعلنت دولة قطر الحداد ونكست الأعلام بجميع مقارها الرسمية. وأعلنت دولة فلسطين تنكيس الأعلام لـ3 أيام.
وشهدت مقار الأمم المتحدة في نيويورك أمس تنكيس للأعلام حدادا على وفاة المغفور له جلالة السلطان قابوس ـ طيب الله ثراه ـ كما تم تنكيس الأعلام في المنازل الملكية وفوق مبنى وزارة الخارجية وجميع المباني الحكومية ببريطانيا وأيضا في قصر ملكة المملكة المتحدة.
وقامت جمهورية الهند يوم أمس بتنكيس الأعلام في جميع المؤسسات الحكومية وفي البعثات الهندية ومنع مظاهر الاحتفالات الترفيهية في جميع أنحاء الهند.

إلى الأعلى