الأربعاء 8 يوليو 2020 م - ١٦ ذي القعدة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الأولى / سائرون على النهج الحكيم

سائرون على النهج الحكيم

بالتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يغفر لفقيد الوطن جلالة السلطان قابوس بن سعيد ـ طيب الله ثراه ـ ويرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والأبرار وحسن أولئك رفيقا , حضر صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بقصر العلم العامر بمسقط ختام العزاء على فقيد الوطن رحمه الله.
وبالدعاء إلى الله تعالى أن يوفق جلالته ويكلؤه بعين حفظه ورعايته ويوفقه لما فيه خير بلاده وشعبه وأمته، وأن يسدد المولى على طريق الخير والسؤدد خطاه نستمر في السير على النهج الحكيم الذي أرساه جلالة السلطان الراحل.
ورغم ما يعتمل في النفوس من فقدان أعز الرجال وأنقاهم , فإن إيماننا بالله عز وجل وأنه سبحانه وتعالى لا راد لقضائه ولا معقب لحكمه يوقر في قلوبنا اليقين بأن الله يدبر الأمر وله الحمد في السراء والضراء وأن إرادة الله تعالى جارية في خلقه وإنا جميعًا إليه راجعون.
ولأن قلوبنا يملؤها العرفان لما أنجزه جلالة السلطان قابوس بن سعيد ـ طيب الله ثراه ـ فإن هذا العرفان يضعنا جميعا أمام مسؤولية جسيمة تتمثل في الحفاظ على هذا المنجز والبناء عليه , لنحقق الآمال التي كان جلالة السلطان الراحل ـ رحمه الله ـ يصبو لتحقيقها لرقي عمان ومجدها.
أمامنا طريق نستكمله لإعلاء صرح المنظومة الاقتصادية والاجتماعية القائمة على العدالة وتحقيق التنمية المستدامة وزيادة الإنتاج وتنويع مصادر الدخل , وتنتظرنا مسؤولية التعاون والتضافر للسير قدما نحو الارتقاء بوطننا وإثراء جهود تقدمه ونمائه ونعاهد حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببذل كل الجهد من أجل عمان.

المحرر

إلى الأعلى