السبت 26 سبتمبر 2020 م - ٨ صفر ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “مسقط للتأمين” تنظم حلقة لتنمية المهارات وبناء فريق العمل
“مسقط للتأمين” تنظم حلقة لتنمية المهارات وبناء فريق العمل

“مسقط للتأمين” تنظم حلقة لتنمية المهارات وبناء فريق العمل

نظمت شركة مسقط للتأمين ش.م.ع.ع ـ مؤخرا إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال التأمين في السلطنة ـ حلقة عمل لتنمية المهارات وبناء فريق العمل بعنوان “رحلة التعرف على الذات وبناء الفريق”.
تم عقد الحلقة لمدة يوم واحد بحضور موظفي الفرع الرئيسي وموظفي فروع الشركة المنتشرة في أنحاء السلطنة، وقد قام المعهد الوطني للتدريب بتقديم هذه الحلقة، حيث شهدت حضور اكثر من 100 موظف من مختلف المستويات ممن يتعاملون مع العملاء وقد تم اعداد محتوى الحلقة وتقديمه باللغة العربية.
حرصت مقدمة الحلقة مناسك بنت شرف بن علي الموسوية على تصميم وتقديم حلقة العمل على هيئة نشاطات مشوقة لتعزيز روح الفريق والتعاون بين الاعضاء، بالاضافة الى تنمية مهارات القيادة والتحفيز الذاتي ومثل هذه الحلقة من شأنها ان تساهم في إيجاد شخصية اكثر حيوية وولاء لبيئة العمل.
تهدف الشركة من خلال تنظيم مثل هذه البرامج إلى وضع بصمة في هذا المجال فقد ركزت الحلقة على تحويل مجموعة من الاشخاص الى فريق من الأعضاء المحفزين الذين يعملون بشكل منظم وواضح لتحقيق هدفهم المشترك. وتم تعريف المشاركين على مفهوم الفريق من خلال التعرف على الادوار المختلفة وتحديد دور كل عضو من أعضاء الفريق للوصول لهدف معين والمحافظة على الروح الايجابية والتحفيز الذاتي، حيث تتيح هذه النشاطات المختلفة والمعارف المكتسبة من حلقة العمل لأعضاء الفريق إدارة أدوارهم ومسؤولياتهم ضمن فريق واحد وتجنب الثغرات أو التداخل في الأدوار.
وقد كان لمشاركة فريق إدارة شركة مسقط للتأمين دور هام في تقديم الدعم والارشاد لمقدم الحلقة ولتحفيز الحضور.
واشاد فيليب ك فيليب، الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتأمين، بأهمية مثل هذه الحلقات التفاعلية لتنمية وتطوير مهارات الموظفين، حيث أكد حرص الشركة على متابعة تنظيم وتقديم هذه الحلقات والانشطة لصالح الشباب العمانيين العاملين في شركة مسقط للتأمين.

إلى الأعلى