الجمعة 4 ديسمبر 2020 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / المحليات / على النهج نواصل البناء
على النهج نواصل البناء

على النهج نواصل البناء

سعيد بن علي الغافري:
ودعت عمان سلطاناً عزيزاً عليها .. واستقبلت سلطاناً جديداً وعزيزاً عليها .. إنه ابن عمان الذي استلهم من عبق الحكمة والحنكة والرؤية وفكر السلطان قابوس ـ طيب الله ثراه ـ ما يؤهله لقيادة مسيرتها المباركة ببركة الله سبحانه وتعالى وإخلاص ووقفة شعبه الأبي مع قيادته الحكيمة لمواصلة ملحمة البناء والعطاء والانجاز والتي أرسى قواعدها المتينة جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور ـ طيب الله ثراه.
ومن خلال النطق السامي للكلمة التاريخية التي ألقاها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بعد توليه مقاليد الحكم أكد على استمرارية الثوابت لخطى السلطان ـ المغفور له بإذن الله ـ داخلياً وإقليمياً وخارجياً، ودعا الى تضافر جهود الجميع للعمل والتعاون والمساندة من أجل رفعة هذا البلد والارتقاء به، فالأمانة عظيمة والمسؤوليات جسيمة على عاتقنا جميعا كلٌّ في موقع عمله ووظيفته وفي أسرته ومحيطه الاجتماعي يدا بيد مع ولي امرنا وقائدنا المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وحكومته الرشيدة والسير على نهجه وخطاه المباركة بإذن الله تعالى نحو الارتقاء بهذا الوطن العزيز وحضارته العريقة وثوابته التي شهد لها القاصي قبل الداني.
إنّ عماننا تعيش في هذه الايام المباركة مرحلة جديدة من عمرها وعهد طموح أجندته مليئة بالأمنيات وتحقيق المزيد من الانجازات في كل الأصعدة بمشيئة الله تعالى.
فلتبارك السماء هذا التوجه القويم والخطوة الرائدة والنهج الذي اخطته القيادة السامية لجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ورؤيته الثاقبة والتي من شأنها تعزيز العمل ومواصلة المسيرة المباركة التي رسمها بانيها المغفور له باذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد نتضرع للخالق عزوجل بأن ينعم على هذه الأرض الطيبة بمزيد من نعمائه وفضله وكرمه، وأن يكتب لقيادتنا الحكيمة الخير والنجاح والفلاح والتقدم والازدهار وأن يبارك في حياة جلالته رعاه الله ويجعله ذخراً وعزّاً لعُمان وأبناء عمان الأوفياء
ونجدد العهد والولاء للقيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة للمضي قُدماً لمواصلة يد البناء والعمران لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

* مسؤول مكتب (الوطن) بعبري

إلى الأعلى