السبت 29 فبراير 2020 م - ٥ رجب ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادي صلالة يستعرض المشاريع الاستثمارية وأنشطته وفعالياته
نادي صلالة يستعرض المشاريع الاستثمارية وأنشطته وفعالياته

نادي صلالة يستعرض المشاريع الاستثمارية وأنشطته وفعالياته

أمام الجمعية العمومية
صلالة ـ الوطن:
عقدت الجمعية العمومية لنادي صلالة اجتماعها السنوي لعام 2020م برئاسة الشيخ علي بن عوض سعيد الرعود فاضل رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وبحضور أحمد بن عبد الله اليافعي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار مندوبا عن الوزارة.
بعد اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، افتتح الشيخ رئيس مجلس الإدارة الجلسة مرحبا بأعضاء الجمعية العمومية بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة مثمنا دورهم في دعم ومتابعة سير العمل في النادي. بعد ذلك قام الشيخ رئيس مجلس الإدارة باستعراض جدول الأعمال.
ثم قام المهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل أمين سر النادي باستعراض محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق لعام 2018م، حيث تم اعتماده بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع. تلا ذلك استعراض التقارير الإدارية والمالية للعام 2019م، حيث قال:
لقد حفل عام 2019م بالعديد من الأنشطة والفعاليات والإنجازات في المجالات المختلفة الثقافية والاجتماعية والرياضية، حيث بذل أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية المساعدة جهوداً متعددة للنهوض بالعمل الثقافي والاجتماعي والرياضي بالنادي، كما بذل مجلس الإدارة جهوداً مقدرة لتعزيز الوضع المالي للنادي والبحث عن مصادر دخل تفي بالمتطلبات للرقي بهذا النادي لإرضاء طموحات جماهير نادي صلالة والدفع بالخدمات المتوفرة بالنادي لمزيد من الرضى من قبل شباب النادي. ومن أهم ما تحقق خلال عام 2019م يتمثل بالتالي:
باشرت اللجنة الرياضية برئاسة الشيخ رئيس مجلس الإدارة الإشراف المباشر على كافة البرامج والأنشطة والمشاركات الرياضية المختلفة والتي نظمها النادي داخلياً أو من خلال الاتحادات المعنية أو الوزارة والتي تم تنفيذها خلال عام 2019م . حيث تم تنفيذ أنشطة مختلفة شملت مختلف المسابقات التي تلقى إقبالا من أبناء النادي.
نفذت اللجنة الثقافية برئاسة المهندس نائب رئيس مجلس الإدارة كعادتها في الأعوام العديد من الأنشطة الثقافية في النادي من خلال إقامة عدد من الندوات والمحاضرات الثقافية والدينية والاجتماعية . كما أشرفت اللجنة على مشاركة شباب النادي في المعسكرات التي نفذتها وزارة الشؤون الرياضية خلال عام 2019م . وكذلك في المسابقات المختلفة التي نظمتها الوزارة من خلال برامجها إبداعات شبابية وبرنامج شبابي وصيف الرياضة وشجع فريقك مما أثمر عنه تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في مختلف تلك البرامج والمسابقات.
شاركت فرقنا الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية في البطولات والمسابقات المختلفة التي نظمتها الوزارة والاتحادات واللجان المعنية، بالإضافة إلى المسابقات المنظمة من خلال بعض الفعاليات المصاحبة للمهرجانات السياحية وغيرها، حيث حققت العديد من المراكز المتقدمة في تلك المشاركات.
4) قام النادي باستضافة وتنظيم ومتابعة تنفيذ البرامج والمسابقات المختلفة التي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية والمتمثلة بمسابقات الإبداع الشبابي، برنامج شبابي، شجع فريقك.
حقق نادي صلالة المركز الرابع علي مستوي أندية السلطنة في ملف كأس حضرة صاحب الجلالة المعظم للشباب عن عام 2018م.
تم انجاز عدد من المشاريع الاستثمارية بالنادي من خلال الاتفاق مع إحدى الشركات على استثمار الأرض التجارية بمسقط حيث من المؤمل بأن يتم البدء في الإنشاءات في الفترة القادمة.
تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستثمار أرض النادي من الجهة الشرقية لشركة سهل المزيونة الشاملة للتجارة، حيث بدأت الشركة بتنفيذ أعمال البناء.

استعراض التقارير المالية والحسابات المالية الختامية لعام 2019م
تم استعراض التقرير المالي والحسابات المالية الختامية المدققة لعام 2019م، حيث بلغت إجمالي الإيرادات في الموازنة العامة لعام 2019م حوالي (189938,063 ر.ع.) فيما بلغت إجمالي المصروفات (169471ر.ع.) وسجل النادي فائضا قدره (20467,063 ر.ع. بعد ذلك اعتمدت الجمعية العمومية مدقق الحسابات للإشراف على تدقيق الحسابات المالية للنادي لعام 2020 م.

إلى الأعلى