الخميس 9 يوليو 2020 م - ١٧ ذي القعدة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم … صور يبحث عن الفرصة الأخيرة أمام هلال القدس
اليوم … صور يبحث عن الفرصة الأخيرة أمام هلال القدس

اليوم … صور يبحث عن الفرصة الأخيرة أمام هلال القدس

ضمن ملحق كأس الاتحاد الآسيوي
متابعة ـ زينب الزدجالية:
يلاقي اليوم فريق نادي صور فريق هلال القدس الفلسطيني وذلك لخوض مباراة ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على ملعب فيصل الحسيني ضمن مباريات الدور التمهيدي والمؤهل الى دوري المجموعات من نسخة كأس الاتحاد الاسيوي 2020 .
حيث أنهى فريق نادي صور حصته التدريبية الاخيرة يوم امس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السلطنة على ملعب فيصل الحسيني ، حيث وقف الجهاز الفني للفريق على جاهزيته و مدى استعداده لخوض غمار مباراة اليوم و التي تعد الفرصة الاخيرة من اجل التأهل الى دوري المجموعات.
هذا و تضم قائمة فريق نادي صور الذي سيخوض غمار المباراة كلا من : فارس الغيثي وبسام العلوي وجميل الحسني و صالح غابش وجمعة الغزيلي واحمد جميل وموسى أوتارا و جمعة درويش وايمن ابراهيم و وعبدالخالق فايل و عبدالرحمن البريكي وجمعة الجامعي ومشعل المخيني و موسى اباجانا و سعود خميس ومحمد السناني و أحمد خلفان و بدر الفارسي وعبدالرحمن المقيمي و وعبدالله المشايخي و حمد جونيور تورييه .
حيث سيقدم الفريق اليوم كل ما يملك من اجل ان يتبوأ مقعده في المرحلة المقبلة على اعتبار ان هذه المباراة هي الفرصة الاخيرة له من اجل الحفاظ على طموحاته في الاسيوية .
و في سياق متصل ، تأهل عدد من الاندية خلال الفترة الماضية الى دوري المجموعات بمن فيها نادي ظفار العماني فقد حجز مقعده في المجموعة الثالثة بجانب اندية المحرق والقادسية والجزيرة ومن المنتظر ان يخرج نادي صور بنتيجة ايجابية لحجز مقعده ضمن المجموعة الاولى بجانب اندية الجيش والمنامة والعهد .وجدير بالذكر ان مباراة الاياب لنادي صور العماني و الهلال الفلسطيني ستكون هنا في مسقط يوم 28 من يناير الجاري وذلك بملعب استاد السيب الرياضي .

إلى الأعلى