الإثنين 17 فبراير 2020 م - ٢٣ جمادى الأخرة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 15 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تنضم لبرنامج خزان
15 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تنضم لبرنامج خزان

15 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تنضم لبرنامج خزان

مسقط ـ (الوطن):
اختارت مؤسسة شراكة أمس 15 مؤسسة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتنضم الى برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي تنفذه شراكة بدعم من شركة بي. بي. عمان.
جاء ذلك في إطار الإتفاقية الموقعة بين شراكة وشركة بي. بي. عُمان أكتوبر الماضي لتدشين النسخة الخامسة من برنامج خزان لتنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة. وتهدف الاتفاقية إلى تطوير أداء 15 مؤسسة من المشروعات المختارة ضمن برامج الاستثمار الإجتماعي لشركة بي. بي. عُمان.
وقالت شمسة الرواحية مديرة الإستثمار الإجتماعي بشركة بي. بي. عمان: الشركة وضمن توجهاتها في برامج الاستثمار الاجتماعي تستثمر في رواد الأعمال والشركات الناشئة لإيمانها بأهمية دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهو قطاع واعد وحيوي في السلطنة. ومن خلال برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شراكة تحاول الشركة جاهدة للربط بين مبادرات الاستثمار الاجتماعي ومفهوم القيمة المضافة للشركة. آملة أن يلامس هذا البرنامج احتياجات المؤسسات الصغيرة ويوفر لها فرص التطور والتنمية.
وأضافت: يتم اختيار المؤسسات التي تشارك في البرنامج وفق معايير والتي من بينها: أن يكون المشروع تحت إدارة عمانية لحاملي بطاقة ريادة ويكون استمر في نشاطه التجاري سنة على الأقل.
بدورها علقت حليمة بنت سعيد الريامية، أخصائية مشروعات أولى في شراكة قائلة: يهدف البرنامج إلى تطوير أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر تقييمها ومتابعة أداؤها خلال 12 شهرا.

إلى الأعلى