الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / المرضوف يشارك في منتدى الدوحة الرياضي الدولي في نسخته الثالثة
المرضوف يشارك في منتدى الدوحة الرياضي الدولي في نسخته الثالثة

المرضوف يشارك في منتدى الدوحة الرياضي الدولي في نسخته الثالثة

غادر البلاد صباح أمس معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية متوجها إلى دولة قطر وذلك للمشاركة في منتدى الدوحة الرياضي الدولي في نسخته الثالثة خلال الفترة من 3 وحتى 5 من نوفمبر الجاري على أن يقام حفل الافتتاح برعاية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وذلك تحت قمة اسباير في العاصمة القطرية الدوحة.
ويكتسب هذا المنتدى أهمية كبرى حيث يشارك ويتحدث فيه مجموعة من القيادات والخبرات الرياضية، إضافة إلى انه يمثل مكانة الرياضة في السياسة الوطنية للدولة.
وسيقوم معالي الشيخ على هامش المنتدى بلقاء معالي صلاح غانم العلي وزير الشباب والرياضة القطري وذلك بهدف تبادل أوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين.
الجدير بالذكر بأن وفد السلطنة المشارك في المنتدى يتكون من معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وأحمد بن خلف العدوي رئيس مكتب الوزير وفهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير في الوزارة وموسى بن أحمد المسهلي مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار ومحمد بن أحمد العامري مدير عام مساعد الأنشطة الرياضية ومراد بن كريم البلوشي رئيس قسم التنسيق بمكتب الوزير.

إلى الأعلى