الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / محافظ ظفار يستقبل وفد سفينة رحلة الأمل الكويتية
محافظ ظفار يستقبل وفد سفينة رحلة الأمل الكويتية

محافظ ظفار يستقبل وفد سفينة رحلة الأمل الكويتية

صلالة ـ العمانية :
استقبل معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبة أمس أعضاء وفد سفينة رحلة الأمل الكويتية التي رست في ميناء صلالة وخلال الحفل قال معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار : إن تطبيق دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع لا يقع على عاتق المدرسة أو المؤسسات ذات الصلة لوحدها ولكن لابد من مشاركة الآباء والمتخصصين الآخرين والمجتمع عامة من أجل تحقيق ما نرجوه من نتائج إيجابية .
وأكد معاليه على ضرورة أن يتعرف كل طرف على دوره لكي يتم العمل بين تلك الأطراف لتحقيق الغاية المنشودة وهي دمج وإشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في الحياة العامة متمنياً معاليه أن تستمر جهود مثل هذه الأعمال الفعالة لخدمة هذه الفئة في المجتمع .
جدير بالذكر أن سفينة رحلة الأمل زارت محافظة ظفار في النصف الأول من هذا العام في بداية رحلتها إلى فرنسا ومن ثم إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى ومن المتوقع أن تصل إلى دولة الكويت بداية شهر ديسمبر 2014م وذلك ضمن برنامج الرحلة .
وقد أشاد أعضاء وفد سفينة رحلة الأمل الكويتية بجهود السلطنة في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم من خلال العمل على زيادة الجمعيات والمؤسسات التي تهتم بهذه الفئة في المجتمع والتأكيد على أن إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ليس لها حدود .

إلى الأعلى