الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / برعاية (الوطن وعُمان تريبون) .. السلطنة تستضيف مؤتمر مسقط الأول للأمراض الجلدية

برعاية (الوطن وعُمان تريبون) .. السلطنة تستضيف مؤتمر مسقط الأول للأمراض الجلدية

تستضيف السلطنة مؤتمر مسقط الأول للأمراض الجلدية وهو أول مؤتمر دولي للأمراض الجلدية يقام في السلطنة خلال الفترة من الاربعاء 12 الى الجمعه 14 من نوفمبر في قصر البستان والذي ترعاه (الوطن وعمان تريبون) اعلاميا ويعد مؤتمر مسقط للامراض الجلدية هو الاول من نوعه في السلطنة ويعقد تحت رعاية قسم الامراض الجلدية والتناسلية بمستشفى النهضة ووزارة الصحة والرابطة العمانية للأمراض الجلدية. ويتزامن هذا المؤتمر مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد الـ 44.
وسوف يترأس المؤتمر الدكتور عبدالله بن حمود الطائي طبيب استشاري أول ورئيس قسم الامراض الجلدية والتناسلية بالتعاون مع الدكتورة فاطمة بنت محمد البلوشية طبيب استشاري أول ورئيس الرابطة العمانية للامراض الجلدية التي تنضوي تحت مظلة الجمعية الطبية العمانية. وسوف يشارك في المؤتمر المختصون في الامراض الجلدية والتناسلية من السلطنة ومن دول عدة لتبادل الخبرات ومناقشة احدث المستجدات في مجال طب الامراض الجلدية والتناسلية والذكورة والتجميل والليزر، حيث سيشارك مختصون من فرنسا والمملكة المتحدة وهولندا وسنغافورة والهند ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن السلطنة. وسوف يناقش المؤتمر الامراض الجلدية والامراض الجلدية عند الاطفال والصدفية وامراض الشعر والاظافر وحساسية الجلد وحب الشباب والامراض المنقولة تناسليا وامراض الذكورة وجراحة الامراض الجلدية والليزر والتجميل وغير ذلك.
ويسبق المؤتمر دورة تعليمية للأطباء الدارسين والأطباء الراغبين لمزيد من المعرفة والتجديد في الفترة من 9 ـ 11 نوفمبر 2014 تحت رعاية المجلس العماني للاختصاصات الطبية في قاعة المؤتمرات بمستشفى النهضة.

إلى الأعلى