السبت 4 أبريل 2020 م - ١٠ شعبان ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “التأمينات الاجتماعية” توقع اتفاقية مشروع “خدمة” مع “عمان للاستثمارات والتمويل”
“التأمينات الاجتماعية” توقع اتفاقية مشروع “خدمة” مع “عمان للاستثمارات والتمويل”

“التأمينات الاجتماعية” توقع اتفاقية مشروع “خدمة” مع “عمان للاستثمارات والتمويل”

مسقط ـ “الوطن”:
وقعت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخرا مع شركة عمان للاستثمارات والتمويل “OIFC” مشروع “خدمة” لتحصيل الاشتراكات الشهرية وذلك تماشياً مع خطة التحول الإلكتروني التي تسعى الهيئة لتقديمها في مختلف الخدمات لضمان جودة الخدمة ووجود منافذ متاحة للمستفيد لا ترتبط بمكان وزمان محدد.
يتميز مشروع “خدمة” بتسهيل عملية توريد المبالغ المحصلة في حسابات الهيئة مباشرة وتوفير تقارير عن بيانات السداد لأصحاب الأعمال والمؤمن عليهم إلى جانب التأكيد المباشر للمبالغ المسددة في قاعدة البيانات الخاصة بالهيئة وإشعار المتعاملين بقيمة السداد آلياً. كما أن آلية التحصيل ستكون متاحة حالياً من خلال فروع شركة عمان للاستثمارات والتمويل، وفي بداية شهر مارس القادم ستكون متاحة في جميع منافذ الدفع (آلات الدفع الآلي، ومنافذ “خدمة” الموجودة في المجمعات التجارية، وتطبيق خدمة والموقع الإلكتروني لشركة عمان للاستثمارات والتمويل).
وقال الدكتور فيصل بن عبدالله الفارسي مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية: تسعى الهيئة من خلال تدشين مشروع “خدمة” إلى تطوير آليات التحصيل الإلكتروني، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتأمل في إحداث نقلة جديدة في مستوى الخدمات للاستفادة من خطة التحول الإلكتروني التي تنتهجها لتحقيق رضا المتعاملين، ويأتي مشروع “خدمة” مكملاً للمشروعات السابقة التي دشنتها الهيئة.

إلى الأعلى