السبت 4 أبريل 2020 م - ١٠ شعبان ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد العماني للتنس ينظم بطولة جاتوريد الأولى للناشئين
الاتحاد العماني للتنس ينظم بطولة جاتوريد الأولى للناشئين

الاتحاد العماني للتنس ينظم بطولة جاتوريد الأولى للناشئين

ينظم الاتحاد العماني للتنس نهاية الاسبوع الحالي بطولة جاتوريد الاولى للناشئين للتنس التي اعتاد على إقامتها خلال الموسم الرياضي وضمن برنامج الاتحاد لأنشطته الداخلية , حيث ستقام منافسات البطولة على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة كبيرة من اللاعبين في مختلف المراحل السنية لفئتي الاولاد والبنات.
واطلق الاتحاد على هذه البطولة مسمى بطولة جاتوريد الاولى للناشئين بدعم من شركة عمان للمرطبات (مشروب جاموريد) ودعم من ماكدونالدز.
وتقام منافسات البطولة والمخصصة لفئة الناشئين تحت 9 و10 و12 و14 و18 سنة للاولاد والبنات وكذلك اقامة منافسات الفردي ، عدد مشاركين ( 80 ) اللاعبين واللاعبات ، كما تشهد هذه البطولة بأكبر عدد من المشاركين في فئة لصغار تحت 9 سنوات.
ويسعى الاتحاد العماني للتنس من خلال اقامة هذه البطولة الشهرية الى اعطاء الفرصة للاعبين في المراحل السنية وخاصة من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنافس وتطوير المستويات الفنية بالاضافة الى اعطاء الفرصة للاعبين الممارسين للعبة من مختلف الجاليات للتنافس على المراكز الاولى حيث تحظى البطولة وبشكل شهري على مشاركة كبيرة من اللاعبين من مختلف الاعمار السنية.
وقال منذر البرواني امين السر العام ورئيس لجنة المسابقات والاحكام بالاتحاد العماني للتنس بان البطولة الشهرية تلاقي الاقبال الجيد من قبل اللاعبين سواء من لاعبي المنتخبات الوطنية او من قبل اللاعبين من الجاليات المقيمة بالسلطنة ويحرص الجميع على المشاركة من اجل كسب الخبرة ويسعى الاتحاد جاهدا لتنظيم هذه البطولة ضمن برنامج مسابقاته المحلية والذي يلاقي الدعم من قبل شركات القطاع الخاص ونقدم لهم كل الشكر والتقدير.
واشار البرواني بان المستوى الفني للبطولة يشهد تطورا جيدا من شهر الى اخر بسبب مواصلة اللاعبين ممارسة اللعبة وهذه البطولة تخدم وبشكل كبير في اكتشاف المزيد من المواهب السنية للمنتخبات الوطنية والتي يعمل الاتحاد على تحديثها وزيادة عددها بهدف التواجد وتمثيل المنتخبات الوطنية للمشاركات الخارجية.

إلى الأعلى