السبت 4 أبريل 2020 م - ١٠ شعبان ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم انطلاق المنافسات الرسمية لبطولة عمان المفتوحة للجولف في أجواء استثنائية
اليوم انطلاق المنافسات الرسمية لبطولة عمان المفتوحة للجولف في أجواء استثنائية

اليوم انطلاق المنافسات الرسمية لبطولة عمان المفتوحة للجولف في أجواء استثنائية

فيما اختتمت جولة المحترفين والهواء

تغطية ـ بدر الزدجالي :
تنطلق اليوم المنافسات الرسمية لبطولة عمان المفتوحة للجولف في نسختها الثالثة والمقامة على ملعب الموج للجولف في بطولة تشهد مشاركة 144 لاعبا من مختلف دول العالم ويتنافس المشاركون حتى يوم الاحد القادم لنيل لقب هذه البطولة والبالغ جوائزها المالية 1.75 مليون دولار.
وشهد يوم امس ختام منافسات البطولة الخاصة للهواء والمحترفين والتي شهدت مشاركة كبيرة من اللاعبين من منتخباتنا الوطنية واللاعبين الهواة من مختلف الجاليات بالاضافة الى مشاركة عدد من اللاعبين المشاركين الرئيسيين في هذه البطولة واستفاد الجميع من هذه المشاركة والتي تم تخصيصها لدمج اللاعبين الهواة مع اصحاب الخبرة من اللاعبين الدوليين وتنافس الجميع على 18 حفرة بعد ان تم توزيع المشاركين على مجموعات.
وفي منافسات اليوم الاول من البطولة الرئيسية لبطولة عمان المفتوحة للجولف يشارك اللاعبون المشاركون على مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة لاعبين ويشارك خلالها اللاعب عزان الرمحي وهو اللاعب العماني والعربي في هذه البطولة ويتنافس اللاعبون في اليوم الاول لحصد اقل معدل للضربات في اجواء استثنائية تشهدها البطولة.
ويأمل اللاعبون المشاركون على تحقيق نتائج جيدة في اليوم الاول من اجل مواصلة المشوار لتحقيق الافضل في بقية ايام البطولة ويتوقع الجميع بأن تشهد هذه البطولة منافسة قوية ومستوى فني اكبر عن النسخ الماضية نظير تواجد نخبة من ابرز اللاعبين.
واخذت بطولة عمان المفتوحة للجولف صدى جيدا وسمعة مميزة بين الدول المستضيف للجولة الاوروبية بعد ان اصبحت محطة مهمة لها بفضل الملعب المتميز للموج للجولف والذي يعد واحدا من ابرز الملاعب على مستوى العالم ولعب دورا كبيرا في استقطاب نجوم العالم بالاضافة الى التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الحكومية الرشيدة لهذه البطولة وانجاحها.

إلى الأعلى