الأربعاء 27 مايو 2020 م - ٤ شوال ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الأولى / مستمرون بالتكاتف

مستمرون بالتكاتف

مع استمرار التفشي العالمي لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) , تستمر الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطنة للتصدي لهذه الجائحة وفق تدرج يتصاعد طرديا مع الجائحة ليبقى دورنا التكاتف لإنجاح هذه الاحترازات وقاية لنا ولأهلنا من الإصابة بالعدوى.

وفي إطار التعامل مع الجائحة ومع تزايد عدد الحالات المصابة في عدة مواقع مختلفة في السلطنة أبرزها ولاية مطرح .. يأتي قرار اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) بإغلاق محافظة مسقط من خلال تفعيل نقاط التحكّم والسيطرة، بحيث يبدأ التطبيق اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 16 من شعبان 1441 هــ الموافق 10 من أبريل 2020م ولغاية الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 28 من شعبان 1441 هـ الموافق 22
من أبريل 2020م، مع استمرار نقاط التحكّم والسيطرة في جميع محافظات السلطنة.

وجاء هذا القرار استكمالا لقرار سابق بفرض العزل الصحي التام لولاية مطرح لتجتمع هذه القرارات ـ والتي يضاف إليها أيضا استمرار تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية في السلطنة حتى إشعار آخر ـ وتصب في جهود الحد من انتشار الفيروس.

لكن تكليل هذه الجهود بالنجاح مرهون في المقام الأول بتفهمنا لضرورتها من أجل الحفاظ على حياتنا وحياة ذوينا وأيضا بتكاتفنا جميعا والالتزام بهذه الاحترازات.

فلله الحمد تلقى الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الحكومية المعنية في التصدي لفيروس كورونا قبولا واسعا من عامة المواطنين والمقيمين بالسلطنة ولابد أن نستمر في ذلك نظرا لكونه السبيل الوحيد لتسريع عملية احتواء الفيروس .. فالدولة يهمها في المقام الأول المحافظة على سلامة وأمن هذا الوطن وكل من يعيش على ترابه.

حفظ الله الجميع

المحرر

إلى الأعلى