الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / جامعة السلطان قابوس تعرف بجهود النشر العلمي في معرض الشارقة الدولي للكتاب
جامعة السلطان قابوس تعرف بجهود النشر العلمي في معرض الشارقة الدولي للكتاب

جامعة السلطان قابوس تعرف بجهود النشر العلمي في معرض الشارقة الدولي للكتاب

تشارك جامعة السلطان قابوس ممثلة في دائرة النشر العلمي والتواصل ومركز الدراسات العمانية في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي افتتح في الخامس من نوفمبر الجاري وسيختتم في الخامس عشر من الشهر نفسه.
ويضم الركن الخاص للجامعة قائمة من الكتب التي أصدرها مجلس النشر العلمي إلى جانب إصدارات مركز الدراسات العمانية بما مجموعه 50 إصدارا في مختلف العلوم كالتاريخ والأدب والفقه والطب والتقنية والجغرافيا والقوانين وباللغتين العربية والإنجليزية.
وحول المشاركة في المعرض يقول بدر الغافري، موظف في دائرة النشر العلمي: هذه هي المشاركة الأولى لنا في معرض الشارقة إذ كانت مشاركاتنا سابقا تقتصر على معرضي مسقط وأبوظبي.
ويضيف الغافري: نظرا للسمعة التي يحظى بها معرض الشارقة كونه يستقبل أعداداً كبيرة من العارضين ودور النشر والقراء، شاركنا فيه هذا العام بهدف التعريف بالدور البحثي وجهود النشر العلمي في جامعة السلطان قابوس مع إبراز ما يقوم به أكاديميو وباحثو الجامعة من دراسات وبحوث وما ينشرونه من إصدارات وأوراق علمية.
وعن الإقبال يوضح بدر الغافري: الإقبال جيد خصوصا من قبل الأكاديميين والباحثين الذين تهمهم الكتب العلمية إلى جانب المشترين الآخرين كل في المجال الذي يريده.

إلى الأعلى