الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية العمانية للسينما تنظم “مسابقة سينمائية” بمرتفعات المطار .. مساء اليوم

الجمعية العمانية للسينما تنظم “مسابقة سينمائية” بمرتفعات المطار .. مساء اليوم

يتأهل خلالها المتسابقون للانضمام لحلقة تدريبية في صناعة الأفلام القصيرة
مسقط ـ (الوطن):
في إطار فعاليات ومشاركات الجمعية العمانية للسينما داخل وخارج السلطنة، والتي تسعى من خلالها إلى توصيل رسالة الفن السابع، وتحفيز وتطوير إمكانات وقدرات ومواهب محبيه من خلال إشراكهم بالدورات والندوات التثقيفه والتعليمة السينمائية، تنظم الجمعية العمانية للسينما مساء اليوم الثلاثاء “مسابقة سينمائية جديدة” وذلك في تمام الساعة السادسة بمقر الجمعية بمرتفعات المطار، سيتأهل المشاركون بها إلى الاشتراك بحلقة تدريبية لصناعة الأفلام القصيرة من تنظيم “استوديو الفيلم العربي” من دولة الإمارات العربية المتحدة.
فرصة
وتعد هذه المسابقة فرصة لا تعوض، لكل المهتمين بصناعة السينما والأفلام القصيرة خاصة فئة الشباب المبتدئين في هذا المجال، حيث تتيح هذه المسابقة للمتأهلين الثلاثة للنهائيات فرصة الانضمام لحلقة صناعة الأفلام القصيرة لمدة 3 أشهر بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن هذه الحلقة العديد من الدروس السينمائية والمبادئ الأساسية التي يحتاجونها من أجل ابتكار وإنتاج أفلامهم في المستقبل.
وقد حرصت الجمعية العمانية للسينما من خلال استقبالها لهذه المسابقة على إعطاء هذه الفرصة للشباب العماني للمشاركة والتأهل للانضمام لحلقة صناعة الأفلام السينمائية، والتي بدورها ستكون بمثابة المعلم والمرشد لهم للخوض والتعمق أكثر في عالم الفن السابع، علماً بأن الدعوة عامة لكل من هم يرغبون الاستفاده من هذه المسابقة.

إلى الأعلى