السبت 29 يوليو 2017 م - ٥ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / السلطنة تستضيف المؤتمر الثامن عشر للرابطة العربية لجراحة العظام

السلطنة تستضيف المؤتمر الثامن عشر للرابطة العربية لجراحة العظام

أواخر نوفمبر الجاري وبمشاركة أكثر من (400) شخص
تستضيف السلطنة اواخر شهر نوفمبر الجاري فعاليات المؤتمر الثامن عشر للرابطة العربية لجراحة العظام الذي يشهد مشاركة أكثر من (400) من استشاري وأطباء العظام وأخصائيي العلاج الطبيعي والتأهيل والممرضين والفنيين والعاملين الصحيين من السلطنة ودول مجلس التعاون والدول العربية ومختلف دول العالم والذي يأتي بدعم من وزارة الصحة.
المؤتمر تنظمه الرابطة العربية لجراحة العظام بالاشتراك مع الروابط العمانية والخليجية والتركية والايرانية واليونانية لجراحة العظام . ويحاضر خلاله نخبة من الخبراء الدوليين في مجال إصابات وامراض وجراحات العظام من السلطنة ودول مجلس التعاون والدول العربية ومختلف دول العالم كل في تخصصه.
ويشتمل المؤتمر الذي يستمر لثلاثة أيام على العديد من جلسات العمل تحفل بالكثير من أوراق العمل العلمية التي تناقش في مجملها طب العظام بتخصصاته المختلفة كإصابات وجراحات العمود الفقري والاقدام والكاحل والاطفال والطب الرياضي وتطويل عظام الحوض وتركيب الركب الصناعية وهشاشة العظام إلى ذلك تم إنشاء موقع خاص للمؤتمر على الشبكة المعلوماتية (الإنترنت) www.panarabortho.org يحفل بالمعلومات التفصيلية عن ويتيح الفرصة للراغبين بالتسجيل فيه.

إلى الأعلى