الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية
وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية

وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية

مسقط -العمانية : التقى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بمكتبه أمس برؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية بالسلطنة .
في بداية الاجتماع رحب معاليه بالحضور وبارك لهم ذكرى العيد الوطني الـ 44 المجيد وتطرق معاليه خلال الاجتماع إلى شمولية الخطاب السامي الذي تفضل وألقاه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – .
وشكر معاليه وسائل الإعلام المحلية على إبراز خطاب جلالته السامي وما احتواه من مضامين شاملة ووافية وجهها جلالته ـ أبقاه الله ـ إلى شعبه الوفي والتي برهنت في مدلولاتها على مدى الحب الصادق بين قائد البلاد المفدى وأبناء شعبه الأوفياء .
كما أكد معاليه على أهمية الاجتماعات التي استضافتها السلطنة والتي بحثت في الملف النووي
الإيراني والدور الجليل الذي قام ويقوم به جلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ في تقريب وجهات النظر بين الأطراف المعنية بهذا الملف من أجل أن تنعم المنطقة والعالم بالأمن والسلم الدوليين .
وأستمع معاليه خلال الاجتماع إلى ملاحظات رؤساء تحرير الصحف المحلية حول العديد من الموضوعات والكيفية التي يمكن من خلالها أن تقدم وزارة الإعلام المزيد من التسهيلات لإنجاح عمل هذه المؤسسات ، كما تم كذلك التأكيد على أهمية المضي قدماً في كل ما من شأنه تعزيز الأداء الصحفي والارتقاء به على كافة المستويات.
جدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار النهج الذي اختطته الوزارة للتواصل المستمر مع كافة المؤسسات الصحفية إيماناً منها بدورها في العمل الصحفي .
حضر الاجتماع سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام والشيخ مجيد بن محمد الرواس مدير عام الإعلام وعدد من المسئولين بالوزارة .

إلى الأعلى