الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بمكرمة سامية.. الاتحاد العام لعمال السلطنة يوقع اتفاقية إنشاء مبنى استثماري ومقر دائم
بمكرمة سامية.. الاتحاد العام لعمال السلطنة يوقع اتفاقية إنشاء مبنى استثماري ومقر دائم

بمكرمة سامية.. الاتحاد العام لعمال السلطنة يوقع اتفاقية إنشاء مبنى استثماري ومقر دائم

بتكلفة أكثر من 1.4 مليون ريال عماني
مسقط ـ (الوطن):
ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد؛ وَقع الاتحاد العام لعُمال السلطنة يوم الخميس الماضي على اتفاقية إنشاء مبنى استثماري ومقر دائم للاتحاد بولاية بوشر ـ مرتفعات غلا.
ووقع الاتفاقية من جانب الاتحاد نبهان بن أحمد البطاشي ـ رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة، فيما وقعها من جانب الشركة المُنفِذة للمشروع سالم بن علي الهادي رئيس مجلس إدارة شركة المناور للمقاولات ش.م.م.
الجدير بالذكر أن إنشاء المبنى يأتي بمكرمة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لأبنائه النقابيين، وفي هذا الإطار قال رئيس الاتحاد “يسرنا في هذا المقام أن نتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على المكرمة السامية التي أَجزل بها على الاتحاد العام لغرض بناء هذا المبنى الذي نأمل من خلاله أن نواصل العمل الجاد والعطاء الدائم من أجل إثراء العمل النقابي بالسلطنة”.
من جانبه قال اسحاق الخروصي نائب رئيس الاتحاد والمُشرف على المشروع بأن هذا المبنى يُعد إنجاز آخر يضيفه الاتحاد إلى سِلسِلة إنجازاته التي تحققت خلال الفترة الماضية،وفي حديثه عن تفاصيل المشروع أضاف الخروصي: ” تُقدر المساحة الإجمالية للمشروع بـ(10,500) متر مربع يُنفذ منها (6000 متر مربع) بتكلفة إِجمالية تُقدر بـ(1,488,980,250) مليون وأربعمائة وثمانية وثمانون ألف وتسعمائة وثمانون ريالا ومائتين وخمسون بيسة، ومن المُتوقع أن يستغرق تنفيذ هذه المرحلة عشرة أشهر.
حَضر مراسم التوقيع عدد من المسؤولين بالاتحاد والشركة المُنفذة للمشروع، كما أن حجر الأساس للمشروع سيتم وضعه يوم الثلاثاء الـ18 من نوفمبر.

إلى الأعلى