الثلاثاء 30 مايو 2017 م - ٤ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / وكالة الأنباء العمانية تشارك في معرض الصور بالبحرين .. “24 نوفمبر الجاري”
وكالة الأنباء العمانية تشارك في معرض الصور بالبحرين .. “24 نوفمبر الجاري”

وكالة الأنباء العمانية تشارك في معرض الصور بالبحرين .. “24 نوفمبر الجاري”

قيس الفارسي: المعرض يشتمل على العديد من الصور التي تعكس منجزات النهضة المباركة والطبيعة والموروثات العمانية
مسقط (العمانية)
تشارك وكالة الأنباء العمانية في معرض الصور الذي سيقام في العاصمة البحرينية المنامة يوم 24 نوفمبر الجاري على هامش اجتماعات اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الذي تستضيفه مملكة البحرين الشقيقة.
وأوضح قيس بن ابراهيم الفارسي مدير تحرير وكالة الأنباء العمانية بأن مشاركة الوكالة في هذا المعرض تشمل العديد من الصور التي تعكس منجزات النهضة المباركة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ التي عمت ارجاء السلطنة.
وقال الفارسي ان الصور تتضمن كذلك بعض الاحداث التي استضافتها السلطنة وتم توثيقها في الوكالة خلال الفترة الماضية بالإضافة الى بعض الصور من الطبيعة التي تتمتع بها عمان وصور أخرى عن الموروثات العمانية مثل رياضة الخيل وسباقات الهجن وما يصاحبها من مهرجانات تقام على مدار العام مشيرا الى ان معظم وكالات الأنباء العربية الاعضاء في الاتحاد سوف تشارك في هذا المعرض.
واضاف ان وكالة الأنباء العمانية سبق لها وان شاركت في العديد من معارض الصور من بينها معرض وكالات الانباء بدول المجلس الذي اقيم خلال العام الماضي بدولة الكويت على هامش القمة الخليجية ومعرض اكسبو شنغهاي عام 2010م وتستعد الان للمشاركة في المعرض الخليجي القادم الذي سيقام على هامش القمة الخليجية المقبلة.
الجدير بالذكر ان وكالة الأنباء العمانية لديها مخزون كبير من الصور الموثقة على مدى العقود الماضية من عمر النهضة المباركة وتشمل لقاءات جلالة السلطان المعظم واحتفالات البلاد بالاعياد الوطنية والمهرجانات المختلفة ومختلف المشاريع التنموية والاتفاقيات الدولية والاجتماعات والندوات التي تقام على أرض السلطنة بالاضافة الى مشاركات السلطنة الخارجية في مختلف المحافل العربية والدولية .

إلى الأعلى